• الإثنين 24 سبتمبر 2018
  • بتوقيت مصر08:57 م
بحث متقدم
بالفيديو..

والدة المتهم بقتل طفليه لـ"المصريون": "ابني كذاب"

آخر الأخبار

ارشيف
ارشيف

منار شديد

"ابني كذاب.. مش مصدقة إن محمود يعمل كده.. كان بيخاف عليهم من الهوا الطاير".. كلمات قالتها والدة المتهم بقتل طفليه بالدقهلية، محمود نظمي، عقب علمها باعترافه بقتل طفليه، حيث أضافت "كل اللي حصل ده كذب وتضليل، استحالة ابني يعمل في أولاده كده، كان بيحبهم حب هيموتهم ليه".

وأكدت أم المتهم بقتل طفليه، فى تصريحات لـ"المصريون"، أن تغييرًا حدث لنجلها بعد اختفائه من تشييع جثمان صغيريه، قائلةً: "محمود كلامه اتغير من يوم وليلة، الأول كان بيقول إن راجل ميعرفوش قابله في الملاهي وأخده بالحضن مدعيًا أنه كان بيجمعهم فصل واحد منذ الطفولة وجاءت سيدة منتقبة واختطفت الأطفال من خلفه وفرت هاربة".

وأضافت "بعد ذلك فوجئت باعترافه بقتلهما وإلقائهما من أعلى كوبري فارسكور بنهر النيل"، مؤكدة تورط شخصيات مهمة في قتل حفيديها.

وتقول عفاف محمد، والدة المتهم محمود نظمي، المعروف إعلاميًا بـ "المتهم بقتل طفليه" وإلقائهما في النيل بمدينة ميت سلسيل، إن ابنها وصغيريه كانوا متواجدين معها قبل وقوع الحادث بساعات قليلة، وأخبرها باصطحابهما للملاهي، وعودتهم جميعًا مرة أخرى لأخذ نصيبهم من الأضحية.

وتابعت: "الموضوع فيه لغز كبير وجزء مش مفهوم وله علاقة بناس مهمة وكبيرة في البلد"، لافتة إلى أنهم تلقوا تهديدات بالقتل من بعض المسئولين وبالحذر من التحدث مع الصحافة والإعلام مرة أخرى وإغلاق القضية.

"مع السلامة يا تيتا.. بابا رايح يفسحنا في الملاهي وراجعين تاني عشان ناخد اللحمة".. كانت هذه آخر كلمات الطفلين مع جدتهما، قبل مرافقة والدهما للذهاب إلى منطقة الملاهي التي تبعد عن منزلهم حوالي "20 دقيقة" للتنزه، متابعة "كانوا عندي علشان يعيدوا عليا ويقوليلي كل سنة وأنتي طيبة".

وتستكمل والدة المتهم لـ"المصريون"، أثناء تواجدها داخل منزلها بمنطقة "ميت سلسيل" التابعة لمحافظة الدقهلية: "تلقيت اتصالًا هاتفيًا من زوجة نجلي تخبرني بأن زوجها أخبرها باختطاف الطفلين، حيث اتصل بزوجته وهو يصرخ، وقال لها العيال مش لاقيهم يا سماح اتخطفوا مني في الملاهي".

وتتابع الجدة: "على الفور توجهنا إلى مدينة الملاهي ووجدنا محمود في حالة انهيار شديدة بسبب اختطاف ابنيه".

وتستكمل الجدة حديثها، قائلةً: "في اليوم التالي وتحديدًا الساعة 3 ونصف عصرًا تلقينا اتصالًا هاتفيًا من قسم شرطة دكرنس لإخبارنا بالعثور على الطفلين، ريان 3 سنوات، ومحمد 5 سنوات، غارقين على سطح مياه نهر النيل المتواجد بمدينة فارسكور".

وأشارت والدة المتهم بقتل طفليه بالدقهلية، إلى أن المهندس حسام الدين زهران، رئيس لجنة حقوق الإنسان ومكافحة الفساد بمحافظة الدقهلية، زاره مع بعض الأشخاص غير المعروفين داخل منزله، ووجهوا له العديد من التهديدات، من بينها قتل أطفاله وزوجته؛ إذا تحدث في القضية، لافتًا إلى أن رئيس لجنة حقوق الإنسان متضامن مع نجلها  لتأكده من براءته، وقام بكتابة منشور على صفحته الخاصة عبر "فيسبوك"، ولم تمر ساعات قليلة على التدوين، وكانت الصفحة أُغلقت، وتم تحذيره بالابتعاد عن القضية نهائيًا.

واختتمت جدة الأطفال، حديثها، مخاطبة رئيس الجمهورية، بالنظر إلى هذه القضية، وإعادة حق حفيديها "ريان، ومحمد"، ومعاقبة المتهم الرئيسي وجميع المتورطين في قتلهما.


شاهد الفيديو:


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل توقع فوز «صلاح» بجائزة أفضل لاعب فى العالم؟

  • فجر

    04:27 ص
  • فجر

    04:26

  • شروق

    05:49

  • ظهر

    11:52

  • عصر

    15:19

  • مغرب

    17:54

  • عشاء

    19:24

من الى