• الثلاثاء 20 نوفمبر 2018
  • بتوقيت مصر10:12 ص
بحث متقدم

بالفيديو.. «صلاح» يكشف المستور عن أزمته مع اتحاد الكرة

الرياضة

صلاح
صلاح

أمير سعد

نشر محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطني، مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى يشرح من خلاله الأزمة الأخيرة مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال صلاح عبر بث مباشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "أسهل طريقة للتضليل هي تشويه المشكلة أو تراها بسيطة، لا مشاكل شخصية لي مع أحد، ولكنني أريد أن يكون اللاعبين في وضع جيد ومرتاح وليس في شخص صلاح فقط، عندما أطلب شيئًا يكون لجميع اللاعبين وليس لى فقط".

وأكد النجم المصرى أنه يتمنى الراحة لكل اللاعبين مؤكدًا أنه فى المعسكر الأخير نام الساعة السادسة صباحًا، بسبب عدم التنظيم فى معسكر المغلق، والمفروض المعسكر يكون مغلقًا، وبعد كلامى هذا اتهمونى بعدم الوطنية، مضيفا أن الخطاب الذى صدر اليوم من الاتحاد صحيح لكن الاتحاد نفاه، لكنه متأكد من أنه صادر من الاتحاد، متسائلا: "ليه معندناس ثقافة إننا غلط"، طلبت يكون فى سكيورتى حتى يتحرك اللاعبون بحريتهم.

وأشار محمد صلاح، إلى أن اتحاد الكرة خرج بخطاب وقال إنه مفبرك، ولكننى أعلم جيدًا أنه خرج من هناك، وهو الخطاب الذي قالوا خلاله المدعو محمد صلاح، أنا لم أتكبر وأفتعل المشاكل".

وقال صلاح: "لا أوجه اتهاما لشخص معين، لكن من المفترض أن يكون المعسكر مغلقًا"، متابعًا: يعرف الجميع أن صلاح لا ينام وحده فى الغرفة ولا أريد أى مواصلات مستقلة بى ولا أطلب معاملة خاصة من أحد، أريد فقط أمن للفريق حتى يرتاح جميع اللاعبين"، مضيفًا: "الناس عارفة علاقتى بيهم كويس وبالبلد من كل الجوانب".

وكشف صلاح عن أنهم أرسلوا العديد من الخطابات لاتحاد الكرة لكن لا أحد يرد عليها، قالوا هنرد عليك بعد الإجازة لكن لا أحد يهتم ويرد، مؤكدًا أنه يلعب فى ليفربول منذ عام لم يتكبر من خلالها، ومستحيل أن أتكبر قبل معسكر مباراة النيجر".

وقال محمد صلاح، أنه لم يطلب أشياء خارقة من اتحاد الكرة المصري، مشيرا إلى أن كل ما طلبه هو أشياء سهلة يمكن أن تنفذ بسهولة.

وأشار صلاح، أنه لم يطلب معاملة خاصة من أحد كما تردد، وأن كل ما طلبه أشياء يراها تحدث فى الخارج، وأن مصر لديها الإمكانيات لتنفيذها، مضيفا أنه لم يطلب أشياء خارقة وأن الأمر سيصبح سهلاً إذا تم التفكير به بجدية.

وتحدث صلاح عن الأزمة بين اتحاد الكرة ووكيله، حيث أكد أن مسئولى الجبلاية دائمًا مستاءون من طريقة وأسلوب رامي عباس، مشيرًا إلى أن ليست تلك هى المشكلة الآن.

ودافع محمد صلاح عن طلباته، مشيرًا إلى أنه لم يقصد أن ينتظره أحد عند الطائرة أو سيارة خاصة، ولكن طلبي عند الخروج من المطار يتم تسهيل الإجراءات عند الخروج، ولم أطلب غير أن يتم تسهيل ذلك.

ورد النجم المصرى محمد صلاح، على اتحاد الكرة بشأن وضع المحامى الخاص به رامى عباس، كطرف ثالث، قائلا: "هو الممثل بتاع محمد صلاح وهو مش طرف ثالث لكنه طرف ثانٍ ولازم يتعامل معاملة صلاح".

وأوضح صلاح: "مفيش حاجة اسمها فيه اتصال بينك وبين اللاعيب، الطبيعى أن الوكيل بتاعه وملوش دعوة إنه كولومبى أو جنسية أخرى"، مؤكدًا أن هذا الموقف ليس حلاً لكنه تعقيد أكثر للمشكلة.

الجزء الأول

الجزء الثاني
الجزء الثالث

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

من المسؤول عن خسارة الأهلي للقب الأفريقي؟

  • ظهر

    11:45 ص
  • فجر

    05:04

  • شروق

    06:31

  • ظهر

    11:45

  • عصر

    14:39

  • مغرب

    16:59

  • عشاء

    18:29

من الى