• الأربعاء 19 سبتمبر 2018
  • بتوقيت مصر10:35 ص
بحث متقدم

تفاصيل مثيرة في واقعة «مذبحة الأطفال»

قضايا وحوادث

صورة جثث الاطفال
صورة جثث الاطفال

مصطفى صابر

شهدت منطقة المريوطية وبالتحديد في شارع الثلاثيني، التابعة لمحافظة الجيزة صباح اليوم، الثلاثاء، واقعة مأساوية حيث عثر علي 3 أطفال مذبوحين ومنزوع منهم الأعضاء وفي حالة تعفن، ما تسبب فى حالة من الرعب بين السكان.

تحفظت قوات الأمن، على كاميرا مراقبة بأحد الأكشاك القريبة من موقع العثور على جثث 3 أطفال مذبوحين بالقرب من فندق سياحي بالمريوطية.

 وحسب المعاينة الأولية، فإن الأول رضيع، والطفل الثاني يبلغ من العمر سنتين، والثالث 3 سنوات، وجميعهم في حالة تعفن، ما يشير إلى أن الوفاة من يومين إلى ثلاثة أيام، وكانوا ملفوفين داخل بطانية وأكياس بلاستيكية، وتم الإبلاغ عن الجثث، بعدما عثر عليها بتقاطع شارع الثلاثيني الجديد مع المريوطية، حيث أبلغت موظفة، 43 سنة، عن الواقعة، كما تم نقل الجثث إلى مشرحة زينهم.

وأمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بفحص بلاغات التغيب، لتحديد هوية الأطفال الثلاثة، وإجراء تحليل البصمة الوراثية لهم.

وحسب رواية الأهالي، فقد عثروا عليهم قرابة السادسة صباحًا، بجوار الفندق، داخل أكياس بلاستيكية، وأجسادهم خاوية من الأعضاء، وقال أحد السكان، إنه رأى إحدى الجثث وبها فتح جانبي بمنطقة البطن، وتبدو في حالة تعفن.

فيما كشفت المعاينة الأولية، أن الأطفال تم التخلص منهم بالقتل ذبحًا، وأن الواقعة ترجع لعدة أيام مضت بسبب حالة التعفن، فيما أفاد شاهد عيان بأن الجثث يبدو منها أنها لأطفال غير مصريين نظرًا للون بشرتهم الأسود.

وفي تصريحات صحفية، قال مصدر أمني، إن الجثث الثلاث بها جرح ذبحي بالرقبة، لافتًا إلى أنه تم فرض كردون أمني، وانتداب رجال المعمل الجنائي والنيابة العامة للمعاينة.

 وحسب رواية الأهالي، فإنهم عثروا على الجثث صباح اليوم، فقاموا بالاتصال الفوري بالشرطة، التي هرعت إلى المكان، فيما لم يستدل حتى الآن على هوية الأطفال.

وقالت المصادر إن فريق الأدلة الجنائية توصل إلى وجود إصابات ظاهرية بالرأس وخنق بالرقبة، مؤكدين أن أحد الأطفال به طعنتان. وأضافت المصادر أن الطفل الأول "رضيع" يبلغ من العمر عاما، والثالث "5 سنوات" تم ملاحظة خروج جزء من الأحشاء، وسلامة جثة الأخير "3 سنوات".

 وطالبت المصادر بانتظار نتيجة التحقيقات موضحة: "ماحدش يقدر يتكهن بسبب الجريمة"، مشددة على أن كافة التكهنات واردة.

وشكل اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، فريق بحث بقيادة اللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، والعميد طارق حمزة، مفتش غرب الجيزة، وبمشاركة ضباط فرقة الطالبية والعمرانية بقيادة المقدم علي عبد الكريم، والرائد مصطفى عبد الله، رئيس مباحث الطالبية، والرائد معتصم رزق، معاون أول مباحث الجيزة، والنقيبان محمد سعودي وأحمد صبري، معاونا قسم الهرم.





تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل توقع فوز «صلاح» بجائزة أفضل لاعب فى العالم؟

  • ظهر

    11:54 ص
  • فجر

    04:23

  • شروق

    05:46

  • ظهر

    11:54

  • عصر

    15:23

  • مغرب

    18:01

  • عشاء

    19:31

من الى