• الأحد 18 نوفمبر 2018
  • بتوقيت مصر03:43 ص
بحث متقدم

«مصر الثورة» ينتهي من تشكيل أعضاء مكاتبه بالبحر الأحمر

قبلي وبحري

صورة المؤتمر
صورة المؤتمر

حسن حمدان

يواصل حزب مصر الثورة، برئاسة الدكتور حسين أبوالعطا، افتتاح مقرات الحزب بقطاع جنوب الصعيد.

وافتتح  "أبو العطا"، مقر محافظة قنا بحضور نواب وقيادات وهيئات مكاتب وأعضاء الحزب لأمانة البحر الأحمر وأمانة قنا وأسوان وسوهاج  وقاعدة جماهيرية وشعبية عريضة من أبناء الصعيد.

كان "أبو العطا"، عقد اجتماعًا مع أمانة الحزب  بالبحر الأحمر بمدينة الغردقة بحضور الدكتور  عبدالله حسن  نائب رئيس الحزب وعضو مجلس الشورى السابق وعبد الحكيم شداد وخالد مهران نواب الحزب واللواء مجدى عبد الحليم أمين عام تنظيم الحزب وعلى حسين على حمدان مسئول قطاع جنوب الصعيد والبحر الأحمر ونهاد صالح أمين عام التثقيف وكوادر الحزب بالمحافظة بحضور جماهيري كبير وقادة شعبية وبعض مراسلي الصحف ووكالات الأنباء.

وأكد "أبو العطا"، بتوجيه كوادر الحزب وهيئاته بكافة مستوياتها بضرورة المشاركة المجتمعية والتفاعل مع الناس من أجل توضيح الهدف من الإصلاح الاقتصادي وضرورته ليعبر بمصر إلي شاطئ الأمان بعيدًا عن المسكنات في الماضي والتي لو عولجت بهذا النهج لما عانينا الآن.

وشدد على ضرورة مساندتنا للدولة والقيادة المصرية لعبور هذه المرحلة الفارقة في تاريخ الوطن والتي نثق أننا سنعبرها نحو النمو والتقدم والازدهار لثقتنا المطلقة في السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

كما شدد على العمل الجاد لكل الأمانات وبكل قياداتها وهيئات المكاتب والأعضاء على التدقيق في اختيار وتهيئة كوادر شبابية ونسائية لخوض انتخابات المجالس المحلية وان يكون معيار الكفاءة ومساندة القيادة والدولة المصرية في تحقيق أهدافها التي تعود بالخير علي مصر وتدعم حالة الأمن والاستقرار التي نحياها.

كما طالب "أبو العطا"، كل الأحزاب السياسية في النزول للشارع وتوضيح أهمية الإصلاح الاقتصادي رغم ما يتبعه من مصاعب معيشية لكنها ضرورة للإصلاح المأمول بتحقيق النمو ومعالجة كل الاختلالات السابقة في الاقتصاد المصري علي مدى ثلاثة قرون ماضية.

وفي ذات السياق تحدث نواب رئيس الحزب في هذا الإطار وأكدوا نفس الأهداف التي يدعمها حزب مصر الثورة.

وأكدت الدكتورة نهاد صالح، أمين عام التثقيف والتدريب السياسى بالحزب، وضع برامج متكاملة في التثقيف والتدريب لكوادر شباب الحزب وتأهيلهم لسوق العمل والمعرفة العملية بآليات وأدوات أعضاء المجالس المحلية مستقبلا في الرقابة والتعامل مع المشاكل المحلية بإيجابية ومساهمة فعالة في مساعدة السلطة التنفيذية المحلية في تحقيق الخدمة للمواطن .




تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

من المسؤول عن خسارة الأهلي للقب الأفريقي؟

  • فجر

    05:03 ص
  • فجر

    05:03

  • شروق

    06:29

  • ظهر

    11:45

  • عصر

    14:40

  • مغرب

    17:00

  • عشاء

    18:30

من الى