• الثلاثاء 17 يوليه 2018
  • بتوقيت مصر09:14 م
بحث متقدم

شوبير: 3 لاعبين يتمردون على الأهلي .. وهذا أرويه لأول مرة

الرياضة

شوبير
شوبير

أحمد عادل شعبان

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن وجود حالة من التمرد ضمن صفوف بعض لاعبي النادي الأهلي الكبار أبرزهم أحمد فتحي ومؤمن زكريا .

وقال "شوبير" في برنامجه المذاع على قناة "صدى البلد" : "لما طلب الأهلي من لاعبه أحمد فتحي أن يوقع على عقود التجديد ، فقام اللاعب بالفعل بالتوقيع في الرابعة صباحًا قبل أشهر وبعد قيامه باستخارة .. النادي الأهلي دفع له مبلغ ، وربنا كرمه بمبلغ من برة وكان هذا المبلغ كبيرًا ، وقتها عاد أحمد فتحي للخلاف مع الإدارة مؤكدًا أن المبالغ التي أتته من الخارج لا علاقة لها بما تم في تعاقده مع النادي ، وكان رأيي ورأي الإدارة أن تلك الأموال أتت لأحمد فتحي لأنه لاعب بالنادي الأهلي ، وطالب مساواته باللاعبين الكبار رغم أن اللاعبين المذكورين حصلوا على نصف ما حصل عليه أحمد فتحي وبدأت من هنا الخلافات المتصاعدة ".

وأضاف: "اللاعب الثاني الذي يثير المشاكل هو مؤمن زكريا ، وهذه الواقعة سوف أحكيها لأول مرة ، كنت ذاهبًا للنادي الأهلي ذات مرة ورأيت الكابتن مؤمن زكريا يقف في حالة توتر ، وسألته عما يعانيه ، فطلب مني التوسط لدى مجلس الإدارة لكي يوافقوا له على عرض الاحتراف الذي ورد له من نادي الإمارات الإماراتي ، ولما سألته عن قيمة العرض قال أنه ما بين 150 - 200 ألف دولار فقلت له إن هذا العرض قليل ماديًا فضلًا على أنه ليس من نادي كبير في الإمارات ، ولما أصر سألته ما إذا كان يحب أن يحترف في السعودية فقال لي (ياريت) وكانت النتيجة بفضل الله أن جاء عقد محترم لمؤمن زكريا من نادي أهلي جدة السعودي ، وبعدها شكرني وتمت الأمور بخير وبعدها رأيته يتكلم في أشياء مثل (اللي فات ظلم واللي جاي ظلمات) وأشياء غريبة واندهشت منها ، النادي الأهلي تركك حين أردت الاحتراف ، ثم أن نادي أهلي جدة رفض أن يكمل عقده معك ، فما نوع الظلم الذي تعرضت له؟ .. يقول أن لديه عرض من روما الإيطالي ، وأنا أقول لك لو كان هناك عرض من روما فالأهلي سوف يتركك لهم بأي مبلغ".

واستدرك: "الشخص الثالث هو مدافع في النادي الأهلي ولكني لن أذكر اسمه ، الأهلي عرض عليه مبلغ معين ، لكنه لم يعجبه ، مع أن مجرد (فتح الكلام) فقط 5 مليون جنيه سنويا ، والنادي أصبح في أزمة والأرقام أصبحت كبيرة جدًا ، فإما أن تعطوني الضعف وإما لن أكمل".

وتابع: "أزارو أيضًا يرفض التجديد وأصر الذهاب للصين ورغم أنه صنع نجوميته في النادي الأهلي إلا أن هذا عرض وطلب ولن نزعم أن أزارو من أبناء النادي الأهلي".

الفيديو:

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تتوقع فوز مصر باستضافة كأس العالم 2030؟

  • فجر

    03:30 ص
  • فجر

    03:29

  • شروق

    05:07

  • ظهر

    12:06

  • عصر

    15:45

  • مغرب

    19:05

  • عشاء

    20:35

من الى