• الأربعاء 19 سبتمبر 2018
  • بتوقيت مصر12:32 م
بحث متقدم

قاتل "حاملة القرآن": انتظرت حتى أنهت سورة "يس" وطعنتها وهي تتوضأ

قضايا وحوادث

الضحية يوم عُرسها
الضحية يوم عُرسها

أحمد عادل شعبان

روى شعبان .م.ج - 37 سنة - نجار مسلح تفاصيل قيامه بقتل جارته صابرين مبارك يوسف - 23 سنة - والملقبة باسم (حاملة القرآن) بسبب دأبها على تعليم أطفال قريتها "شيلان" بكفر الشيخ لقواعد التجويد .

وقال المتهم في اعترافاته أمام النيابة إنه تسلل إلى منزل المجني عليها من خلال شباك حمام منزلها الذي كان مفتوحًا ، وبقي هناك لمدة نصف ساعة ، منتظرًا انتهائها من سورة "يس" التي كانت تقرأها قبل حلول فجر يوم 27 رمضان الماضي ".

وأضاف: "هي جارتي منذ فترة وكنت أعلم أنها موجودة الآن بمفردها ، ولما انتهت من قراءة سورة (يس) فوجئت بها تأتي الحمام لكي تتوضأ ، وهنا رأتني فقمت بلكمها في وجهها ثم طرحتها أرضًا وطعنتها في رقبتها بقصافة كانت معي ، وبعدها أكملت خنقها بيدي ".

واستدرك : "حاولت نزع المصوغات الذهبية التي كانت ترتديها في يديها لكن فشلت ، وبعدها رأيت علبة "فازلين" فقمت بدهان يدها به وبعدها خلعت المصوغات من يدها ، وقمت بقص الحلق الذي كانت ترتديها في أذنها بالقصافة التي كانت معي ".

وأردف: "خرجت بعدها من باب منزلها مرتديًا نقاب ولم يراني أحد ثم ذهبت لمنزلي وخبأت المسروقات ، وفي اليوم التالي ذهبت إلى أسرة زوجها وقمت بمشاركتهم في الإجراءات التي أعقبت حالة الدفن وكأنني لم أفعل شيئًا ".

وتابع : "في اليوم الثالث للجريمة اتصلت بالمتهم الثاني الجواهرجي سامح . م . ر لكي يشتري مني المصوغات بمبلغ 12 ألف جنيه ، وبمرور الوقت ظننت أن الجريمة لم تنكشف وأن الأمور مرت دون مشاكل حتى فوجئت برجال المباحث يقبضون عليّ".

وكان اللواء أحمد صالح - مدير أمن كفر الشيخ - تلقى إخطارًا من العميد عبد الحميد فايد - مأمور مركز شرطة كفر الشيخ - يفيد بتلقيه بلاغًا من حامد عبد الحميد مغازي 56 سنة يؤكد فيه وفاة زوجة نجله "محمد" الذي يعمل في دولة خارج مصر ، مؤكدًا وجود إصابات في الجثة.

وبالانتقال والمعاينة تبين وجود بعض الكدمات في جسد المجني عليها ، كما لم يثبت وجود أي كسر في أبواب أو شبابيك المنزل محل الجريمة ، وأسفرت جهود البحث أن مرتكب الجريمة هو شعبان م ج - نجار مسلح - وهو جار المجني عليها وأنه ارتكب جريمته بقصد السرقة بعد علمه أن المجني عليها تقيم وحدها لعدم وجود زوجها معها بسبب ظروف سفره ، وعقد العزم وبيت النية على سرقة مصوغات القتيلة التي تتكون من غويشتين وقرط ذهبي.

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل توقع فوز «صلاح» بجائزة أفضل لاعب فى العالم؟

  • عصر

    03:23 م
  • فجر

    04:23

  • شروق

    05:46

  • ظهر

    11:54

  • عصر

    15:23

  • مغرب

    18:01

  • عشاء

    19:31

من الى