• الأربعاء 26 سبتمبر 2018
  • بتوقيت مصر12:30 ص
بحث متقدم

هجوم من ابنة "الحجار"على محمد رمضان وسر القلم الألماظ

آخر الأخبار

الحجار ورمضان
الحجار ورمضان

عمرو محمد

هاجمت مشيرة ابنة النجم الغنائي علي الحجار الفنان محمد رمضان، والذي شارك والدها في إعلان في شهر رمضان عام 2018 لإحدى شركات الاتصالات.

وقد كشفت خلال هجومها الحقيقة الكاملة التي رواها رمضان في فيديو له في أحد البرامج، بشأن تعرضه لمضايقات من "الحجار" في مستهل مشواره الفني، حيث قال: "البرنامج ده قديم مش جديد، والقصة دي رمضان حكاها كذا مرة في برامج وكل مرة يغير فيها تفصيلة بسيطة، وأبويا عمره ما رد، وكان شايف إن الموضوع مش مستاهل يترد عليه، وأنا الصراحة مستغربة جدًا هو إزاي بيحكيها بثقة قوي كدة وجاب الخيال ده منين".

وأضافت في تدوينة لها على حسابها علي "فيس بوك"، قائلًا،: "أنا قررت دلوقتي إني أقول القصة الحقيقية لأن أبويا يستاهل ده، وده حق ربنا، وهيشهد على كلامي أخويا لأنه كان له دور رئيسي في المسرحية، غير إن طبعا المسرحية ليها أبطال ومخرج عارفين الحقيقة".

وتابعت ابنة علي الحجار حديثها: "اللي حصل إن المخرج اختلف مع محمود عزب أحد الأبطال، خلاف شخصي فقرر يفاجئ الفنانين بأنه جاب رمضان يوم واحد، علي الحجار شاف إن عزب ميستحقش كده بعد تعبه في 6 شهور بروفات و قال لرمضان وقتها أنت ملكش علاقة بالموضوع خالص وكان حياديًا جدًا".

ونفت ابنة علي الحجار ما قاله محمد رمضان أن والدها تعرض له بالضرب من قبل الحراس الشخصيين، مؤكدة أن والدها ليس لديه "بادي جارد" من الأساس، ولم يكن له في أي وقت.

كما أبدت مشيرة الحجار استنكرها لتصريح على الحجار السابق، بأن والدها شعر بالغيرة بعد أن أعطاه ثري قلمًا مرصعًا بالألماس، فعلقت على الأمر قائلة: "موضوع قلم الألماظ عليه علامات استفهام كثيرة!".

وتابعت: "جو المعاناة اللي رمضان عايش فيه ده وإن الناس افترت عليه وهو صامد كالجبل رخيص قوي، والكدبة إن دلت  على  حاجة فهي تدل  على  شخصية صاحبها، أتعرفوا كويس  على  الفنان المكافح محمد رمضان !.

وأردفت في تدوينتها: "وعلى  فكرة كلنا بنكافح بطريقتنا، أبويا نفسه جي من عيلة بسيطة وكافح وبنى نفسه بس الموضوع مش لبانة في بقه يستعطف بيها الناس".

واختتمت تدبونتها بقولها: "إحنا في زمن الكدب والافتراء شيء عادي جدا، والكدبة أو الفضيحة تنتشر آه، إنما تنشر الحق؟ لأ طبعا! الناس تحب الفضايح!

يذكر أن محمد رمضان كشف خلال برنامج "واحد من الناس"، عن معاناته في بداياته الفنية وإنه اصطدم مع علي الحجار عندما شاركه في إحدى مسرحياته، فشعر المطرب بالغيرة منه نظرًا لأنه لفت انتباه الجمهور، كما أنه حصل على هدية من أحد الأثرياء عبارة عن قلم مرصع بالألماس، الأمر الذي دفعه لطرده من المسرح بالقوة.

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل توقع فوز «صلاح» بجائزة أفضل لاعب فى العالم؟

  • فجر

    04:27 ص
  • فجر

    04:27

  • شروق

    05:50

  • ظهر

    11:51

  • عصر

    15:17

  • مغرب

    17:52

  • عشاء

    19:22

من الى