• الجمعة 20 يوليه 2018
  • بتوقيت مصر04:05 م
بحث متقدم

شاهد.. مقطع فيديو لـ«مارادونا» يبيع خلاله المخدرات

الصفحة الأخيرة

مارادونا
مارادونا

وكالات - خالد الشرقاوي

تعرّض نجم كرة القدم، دييجو مارادونا، لسخرية عشاق كرة القدم عبر الشبكات الاجتماعية؛ إذ قالوا إنه كان يتاجر في المخدرات خلال مباراة بكأس العالم.

وبحسب ما أوردت صحيفة "The Sun " البريطانية، تصدّر أسطورة كرة القدم والحائز على كأس العالم عناوين الصحف في وقت سابق من هذا الأسبوع، بعدما بدا في  حاجة إلى علاج طبي طارئ في نهاية المباراة التي شهدت فوز الأرجنتين على نيجيريا في الدقائق الأخيرة.

وبعد المباراة، زعم بعض المشجعين أن بصمات أصابع مارادونا التي تركها على زجاج كابينة كبار الشخصيات في الإستاد كانت دليلاً على أن أنه «عاد إلى تعاطي مادة الكوكايين المخدرة».

ونشر مستخدم على تويتر واسمه رونان، مقطعاً قصيراً من مباراة الأرجنتين ونيجيريا، ظهر فيه مارادونا يسلّم شيئاً لرجل يقف أمامه. وأشار لاحقاً إلى شخص ما بين الحشود، ثم إلى صدره. ولا يُرجّح أن مارادونا كان يبيع المخدرات بالفعل.

وعلّق مستخدم تويتر على اللقطة قائلاً: «لا يوجد شيء هنا كي تراه.. فقط مارادونا يبيع المخدرات».

وأُعيد نشر التغريدة التي تشمل المقطع أكثر من 35 ألف مرّة، ونالت أكثر من 55 ألف إعجاب. يذكر أنه تم حظر اللاعب لمدّة 15 شهرًا خلال فترة وجوده في نابولي بسبب تعاطي الكوكايين، كما مُنِعَت مشاركته لاحقاً في نهائيات كأس العالم 1994 بعدما ثبت وجود مادة الإيفيدرين بجسمه.

وعانى مارادونا من إدمان الكوكايين والبدانة طوال حياته، ولكنه يقول إنه لم يلمس العقاقير المخدرة منذ أكثر من عقد من الزمان. شائعة موته.. وألقى مارادونا (57 عاماً) باللوم في الوعكة الصحية التي لحقت به في ختام المباراة على «شرب الكثير من النبيذ»، ثم تطرّق إلى الادعاءات الكاذبة التي أشارت إلى موته.

وعرض نجم نابولي ونادي برشلونة السابق، -الذي يتقاضى 10 آلاف جنيه إسترليني (ما يعادل 13208 دولارًا أمريكيًا) نظير كل مباراة بصفته سفيرًا للفيفا– مكافأة قدرها 8 آلاف جنيه إسترليني (ما يعادل 10567 دولارا أمريكيًا) للمساعدة في العثور على الرجل الذي كان وراء شائعة الموت.

وكشف مايسترو كرة القدم الخميس 28 يونيو 2018 عن أن شقيقته أجبرته على «التصفير عبر الهاتف» للتأكد من أنه على قيد الحياة بعدما انتشرت الشائعات التي أشارت إلى وفاته عبر الإنترنت. وقال: «لقد صُدِمت من وجود نقالة وسيارة إسعاف، بينما لم يحدث أى شيء».

وأضاف قائلاً «كنا جميعا معاً؛ فريق شبكة Telesur التليفزيونية وفريقي، ولم نتمكن من تصديق كيف بدأت الشبكات الاجتماعية في تصوير كذبة كبيرة كهذه، فهذا بلا معنى».

وتابع قائلاً «هذا يغضبني قليلاً، لأن أختي جعلتني أصفّر عبر الهاتف لتعرف ما إذا كنت على ما يرام. وكنت بخير». وقال: «سألتها: ماذا ايضاً تريدِ منّي أن أفعله؟».

وأضاف قائلاً: «أخي من إيطاليا، وأبناء إخوتي في الولايات المتحدة كانوا قلقين، لأن الأخبار السيئة بالطبع تنتشر أسرع بكثير من الأخبار الجيدة».

وتابع: «أنا على قيد الحياة جداً، ويُعتَنى بي على نحو جيد».


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تتوقع فوز مصر باستضافة كأس العالم 2030؟

  • مغرب

    07:03 م
  • فجر

    03:31

  • شروق

    05:09

  • ظهر

    12:06

  • عصر

    15:45

  • مغرب

    19:03

  • عشاء

    20:33

من الى