• الأربعاء 19 سبتمبر 2018
  • بتوقيت مصر11:15 م
بحث متقدم
ويتحفظ على الحقوق القانونية..

محامي أسرتها: «عوالم خفيه» يجسد كواليس مقتل سعاد حسني

الحياة السياسية

بالصورة.. سعاد حسني قبل وفاتها في لندن
سعاد حسني

خالد الشرقاوي وعبدالراضي الزناتي

أشاد أسعد هيكل، محامي اسرة سعاد حسني، بمسلسل "عوالم خفيه"، مؤكدًا تمسكه بالحقوق القانونية للمسلسل.

وقال "هيكل" في منشور له على "فيس بوك"، اليوم الجمعة: "لم اشاهد من مسلسلات رمضان، سوي بعض من حلقات مسلسل "عوالم خفية" بحكم اهتمامي بقضية مقتل الفتاه الذهبية للسينما العربيه حسبما اطلق عليها هذا الوصف القضاء البريطاني، الفنانه الراحلة سعاد حسني، حيث عملت علي مدار حوالي سبع سنوات تقريبا، في تلك القضية كمحامي مع شقيقتها الاخت و الصديقة العزيزة الاستاذه جنجاه".

وأضاف: "اعجبني المسلسل لان احداثه بدأت بواقعية شديدة، وبمشهد مؤلم، يجسد مقتل فنانة مصريه مشهورة والقاءها من البلكونه، بسبب كتابتها لمذكراتها الشخصية، والتي تحتوي علي وقائع تفضح الفساد في مصر قبل ثورة 25 يناير العظيمة".

وتابع: "هذا المشهد الهام بنيت عليه بعد ذلك احداث المسلسل، حيث وقعت مذكراتها والتي قتلت بسببها، بيد الصحفي هلال، وهم اسم يتشابه ايضا مع الصحفي رضا هلال، الذي اختفي في الحقيقه حينذاك، لتمضي بنا احداث المسلسل فيما بعد، لتكشف عن بعض من اوجه فساد هذا العهد".

وأوضح محامي أسرة سعاد حسني أن "جمال هذا العمل الفني المبدع انه مهد لاحداثه الهامه، بتجسيد لقتل فنانه شهيره بسبب مذكراتها، ليتشابه هذا المشهد مع حقيقة هامة، تواطئ الكثيرين عن تقديمها وقولها للناس و عمدوا الي تزيفها وترويج اشاعة كاذبه عن انتحارها، تلك الحقيقة هي ان الفنانة سعاد حسني رحمة الله عليها، لم تنتحر بل قتلت، قتلها الفساد، الذي يرتع وينهش في بلادنا منذ سنوات طويلة، الي حد قتل المبدعين و الاكفاء والمخلصين، نفسيا وفكريا و احيانا جسديا، فكان هذا المسلسل الرائع الذي اختار عام 2010 لاحداثه الزمنيه، ثم كان عام 2011 و ثورتنا العظيمة #ثورة25يناير".

وشدد "هيكل": "اما عن الجانب القانوني فيما يتعلق بهذا التشابه، وموقف اسرة الراحلة سعاد حسني، فقد ابديت تحفظا علنيا عند بداية عرض المسلسل من اجل حقوق الاسرة، ومع توالي حلقات المسلسل تحدثت و ابديت رأي تفصيلا بعد ذلك مع العزيزة الفاضلة أ.جنجاه، ولا افضل ابداءه الان علنا".

وتابع: "ومع كامل تحفظي بشأن الحقوق القانونية لاسرة الفنانه الراحلة سعاد حسني و شقيقتها أ.جنجاه، الا انني مع هذا التحفظ، احيي الفنان عادل امام وفريق العمل علي تقديم هذا المسلسل الواقعي الهام".

واختتم حديثة قائلًا: "والتحية موصلة لكل عمل فني جاد، ولكل انسان مخلص يكشف الحقيقة ويرسخها، وينشر الوعي بين الناس في بلادنا العزيزة #مصر".



تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل توقع فوز «صلاح» بجائزة أفضل لاعب فى العالم؟

  • فجر

    04:23 ص
  • فجر

    04:23

  • شروق

    05:46

  • ظهر

    11:54

  • عصر

    15:23

  • مغرب

    18:01

  • عشاء

    19:31

من الى