• السبت 18 أغسطس 2018
  • بتوقيت مصر04:09 م
بحث متقدم

بالتفاصيل.. صفقات تركى آل الشيخ الجديدة لـ"الأهلى"

الحياة السياسية

ي
ي

عمرو محمد

عقب إعلان تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي في برنامج "مع شوبير" مع الإعلامي أحمد شوبير، والمذاع علي قناة صدى البلد، بأن هناك 4 صفقات سوبر للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ينتظر الجميع من عشاق القلعة الحمراء تلك الصفقات.

وقد تداول الكثير من الأسماء خلال الفترة الماضية، ولكن شواهد كثيرة توكد أن الأربعة لاعبين سيكون في مقدمتهم نجما نادي الزمالك.

مصطفى فتحي

يعد مصطفى فتحي، لاعب الزمالك والمعار إلى فريق التعاون السعودي، من أبرز الصفقات التي اقترب النادي الأهلي في ضمها خلال الفترة المقبلة، خصوصًا وأن اللاعب يرغب في خوض تجربة جديدة وقد ارتبط اسم مصطفى فتحي بالنادي الأهلي، منذ إعلان الصفقات السوبر التي سيتحملها تركي آل الشيخ للنادي الأهلي، بل أكد البعض أنه تم إنهاء الصفقة بنجاح.

يأتي ذلك، في الوقت الذي فتح فيه مسئولي الزمالك، خطوط مفاوضات مع اللاعب من أجل إقناعه بالعودة إلى الفريق مجددًا وترضيته ماديًا خلال الفترة المقبلة .

فى الوقت الذي ينص عقد اللاعب على حقيقة شراء اللاعب من الزمالك مقابل 3 ملايين و 600 ألف دولار وفقا لعقد إعارته لنادي التعاون السعودي.

محمد إبراهيم

وصلت العلاقة بين محمد إبراهيم لاعب الزمالك، ومجلس إدارة فريقه برئاسة مرتضى منصور، إلى طريق مسدود، خصوصًا في ظل عدم مشاركة اللاعب في المباريات مع الفريق في الفترة الأخيرة، واستبعاده بشكل مستمر.

وأبدى اللاعب موافقته المبدئية على الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن نادي الزمالك بدأ في الضغط على الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال، من أجل مشاركة اللاعب وإقناعه بالعدول عن قرار الرحيل .

ويحق للنادي الأهلي شراء اللاعب، مقابل سداد الشرط الجزائي في عقده مع نادي الزمالك والمقدر بحوالي 500 ألف يورو .

 أحمد توفيق

لم يختلف الحال كثيرًا بالنسبة للاعب الزمالك أحمد توفيق، الذي فاض به الكيل من معاملة رئيس النادي له، وتوجيه وابل من الانتقادات والسباب له في وسائل الإعلام من حين لآخر .

وأنهى توفيق كل المفاوضات مع نادي الأهلي من أجل الرحيل إليه، إلا أن بعض أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، يحاولون إقناع اللاعب بالبقاء حتى نهاية عقده في الموسم المقبل.

صفقة أجنبية

يجهز تركي آل الشيخ، صفقة أجنبية لفريق الأهلي خلال الفترة المقبلة، تحسبًا لرحيل علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأحمر، والذي يرغب في خوض تجربة احترافية جديد، وهناك تكتم شديد على الصفقة الأجنبية التي يرغب آل الشيخ في إبرامها للقلعة الحمراء، حفاظًا على سرية المفاوضات، وعدم دخول أي نادي آخر طرفًا في هذه الصفقة .

وسيتحمل رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، تكاليف الصفقة كاملة، دون تحمل النادي الأهلي لأي مبالغ مالية تذكر .


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد خطة تطوير التعليم في مصر؟

  • مغرب

    06:40 م
  • فجر

    03:58

  • شروق

    05:27

  • ظهر

    12:04

  • عصر

    15:41

  • مغرب

    18:40

  • عشاء

    20:10

من الى