• الجمعة 16 نوفمبر 2018
  • بتوقيت مصر12:12 م
بحث متقدم
بالمنيا

بديوان عام المحافظة عمال يؤيدون ترشح "السيسي" في مؤتمر شعبي

قبلي وبحري

عنال المنيا
عنال المنيا

جمال زكى

نظمت أمانة عمال حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، الحملة الانتخابية الرسمية للرئيس بمحافظة المنيا، مؤتمرها الجماهيرى الأول بمسرح ديوان محافظة المنيا بعد بدء حملة الدعاية الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسى تحت رعاية أحمد صبرى، أمين عمال المحافظة بالحملة، وبحضور رابح عسل عضو هيئة مكتب الأمانة المركزية بالجمهورية، وسيد نصر أمين عام العمال بأمانة الجمهورية بالحملة، والدكتور زين الإطناوي، أمين الحملة بالمحافظة ومنسق قطاع شمال الصعيد، وهيئات مكاتب أمناء عمال المحافظة، والمراكز، والقرى، وأمناء عمال المراكز والقرى والنجوع، وعدد من رجال الدين الإسلامى والمسيحي.

بدأ المؤتمر بتلاوة القرآن الكريم ثم الأغانى الوطنية من بينها "أحلف بسماها وبترابها".

تناول المؤتمر ضرورة حشد الناخبين للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية التى ستجرى فى مارس المقبل وبدء حملة طرق الأبواب.

كما استعرض الحضور، عددًا من الأفلام التسجيلية التى تشمل أعمال وإنجازات حققها الرئيس السيسى خلال الفترة الماضية، كما عرض المؤتمر، فيلمًا تسجيليًا بعنوان "حكاية وطن".

وتحدث أحمد صبرى، أمين أمانة العمال بالمنيا، موجهًا رسالة للرئيس، بأن عمال محافظة المنيا معك لرد الجميل وسر على بركة الله.

وقال أسامة الدمشاوى، أمين تنظيم أمانة عمال المحافظة، إننا التقينا بالعمال لتوعية العمال، بعد أن قام أهل الدمار والخراب بمحاولة إثارة الفتنة بينهم، لافتا إلى أن العمال فى المنيا ينتظرون أحلاما وطموحات كبيرة لدى الرئيس السيسى وهم ينتظرون تحقيق أحلامهم، مضيفا: "استطعنا أن ندخل كل مصنع وشركة لتكوين أمانة قوية".

وقال رابح عسل، عضو مكتب الأمانة المركزية على مستوى الجمهورية، سنصل إلى العالمية بالعمال، قائلا "لن يستطيع أحد إيقاف قاطرة التنمية التى انطلقت بقيادة السيسى"، مشيرًا إلى أن هذا الحشد وما يراه فى المنيا سيجعل المنيا تأخذ رقمًا واحدًا فى التصويت على مستوى الجمهورية.

وتحدث الدكتور زين الإطناوى المنسق العام للحملة خطة التحرك خلال الفترة المقبلة وتشمل طرق الأبواب، مشيرا إلى أن الحملة تستهدف أن بتجاوز عدد الناخبين المليون ناخب بدلا من 780 ألفا الذين أدلوا بأصواتهم فى انتخابات الرئاسة الماضية.

وتحدث سيد نصر أمين عام عمال الجمهورية، إن هناك من يموت على الحدود من أجلنا، وأدعوكم للوقوف دقيقة حدادًا على أرواح العمال والقوات المسلحة والشرطة، الذين ضحوا بأرواحهم من أجل أن تحيا مصر فى أمان واستقرار، مطالبا حشود العمال بالتوجه للصناديق الانتخابية أيام الانتخابات من أجل مصر واستقرار مصر واستكمال الإنجازات التى تمت.

شهد المؤتمر هتافات عمال المنيا للرئيس السيسى ولمصر، مؤكدين خرجوهم أيام الانتخابات لانتخاب الرئيس .


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

من المسؤول عن خسارة الأهلي للقب الأفريقي؟

  • عصر

    02:41 م
  • فجر

    05:02

  • شروق

    06:28

  • ظهر

    11:45

  • عصر

    14:41

  • مغرب

    17:01

  • عشاء

    18:31

من الى