• الإثنين 19 نوفمبر 2018
  • بتوقيت مصر11:40 م
بحث متقدم
بالصور..

مؤتمر جماهيري حاشد لتأييد السيسي بزفتى

قبلي وبحري

مؤتمر جماهيري حاشد لحملة من اجل مصر لدعم وتاييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية
مؤتمر جماهيري حاشد لحملة من اجل مصر لدعم وتاييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

محمد عبدالناصر

نظمت حملة "معا من أجل مصر" بمحافظة الغربية، مؤتمرًا حاشدًا حضره أكثر من 5 آلاف مواطن من أبناء مركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية وبحضور نواب البرلمان عن دائرة زفتى وطنطا وعدد من الشخصيات العامة وكبار الشخصيات بمدينة زفتي وأساتذة الجامعة وأعداد كبيرة من العمال.

في بداية المؤتمر، أكد حسين محمود، أمين تنظيم الحملة بزفتى، أن الكلمة الشهيرة للرئيس عبد الفتاح السيسي مصر "أم الدنيا وهتبقي قد الدنيا" هي أساس تحركنا اليوم، وتنظيم هذا المؤتمر الذي يهدف أولًا وآخرًا لإعلاء اسم مصر وإعادتها إلي مكانتها التي بدأت بالفعل استعادة جزء كبير منها خاصة علي المستوي العلاقات الدولية ولكننا ننتظر المزيد.

وأضاف أنه أمام المصلحة العليا للوطن تجعلنا نقف كلنا صفا واحدًا من أجل الجميع والاصطفاف للمشاركة في الانتخابات الرئاسية وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي ولقد عهدنا بالفعل مع الرئيس أن رؤيته وتصوراته تفوقنا جميعا فقد قام بتطوير الجيش المصري وعمل نهضة اقتصادية واجتماعية نريد جميعا استكمالها، مضيفًا أن الجيش المصري أصبح من أفضل 10 جيوش علي مستوى العالم في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وقال إن مركز زفتي أنجب العديد من الشخصيات السياسية والفنية والاجتماعية المعروفة لدى الجميع وهو اليوم لا يبخل علي الرئيس بإعلان تأييد جموع المواطنين في زفتي له في الانتخابات الرئاسية بل ومطالبته بضرورة استكمال مسيرته في تحقيق التقدم والنمو والرخاء لهذا الوطن والعبور به من المؤامرات التي تحاك له من الداخل والخارج إلى بر الأمان. 

وأضاف أن جميع أبناء مركز زفتي لن يكتفوا فقط بالتأييد بل هم مقاتلون في الحملة الانتخابية من أجل المشاركة السياسية في الانتخابات والإدلاء بأصواتهم في تلك الانتخابات وإعطاء مثل بزيادة المشاركة في الانتخابات لتكون محافظة الغربية أعلى المحافظات في الإدلاء بالأصوات في الانتخابات الرئاسية.

حضر المؤتمر نائب رئيس جامعة طنطا و النائب مصطفى أبو زيد عن دائرة مركز زفتى والنائب رفعت داغر والنائب السابق حسام الشاعر عضو مجلس الشورى ، والدكتور حمدى شعبان عميد كلية تربية نوعية جامعة طنطا و نقيب فلاحين مصر والقمص بسادا أسقف كنيسة زفتى .





 


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

من المسؤول عن خسارة الأهلي للقب الأفريقي؟

  • فجر

    05:04 ص
  • فجر

    05:04

  • شروق

    06:30

  • ظهر

    11:45

  • عصر

    14:40

  • مغرب

    17:00

  • عشاء

    18:30

من الى