• السبت 22 سبتمبر 2018
  • بتوقيت مصر01:37 م
بحث متقدم

بعد اكتشافها خيانته.. طبيب يشعل النيران فى زوجته

قضايا وحوادث

متهم
ارشيفية

هبة خليفة

قام طبيب بمستشفى التأمين الصحى بالسويس بإشعال النيران فى زوجته الطبيبة، بعد نشوب خلافات بينهما بسبب زواجه من أخرى، وألقت الشرطة القبض على الطبيب المتهم.

أصيبت الطبيبة بجروح بالذراع والصدر وأماكن أخرى من الجسد، وتعالج بمستشفى التأمين الصحى بالسويس، وانتقل ضباط مباحث قسم شرطة السويس ومأمور القسم إلى المستشفى والاستماع لأقوال الطبيبة.

تلقى اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، إخطارًا من مأمور قسم شرطة السويس بقيام الطبيبة "أ.أ" 25 عامًا باتهام زوجها الطبيب "ى.م" 26 عامًا، بإشعال النيران فى جسدها بعد اكتشافها زواجه من أخرى بالسويس.

وكشفت التحقيقات، أن الطبيب أشعل النيران فى زوجته داخل مدينة 6 أكتوبر بالقاهرة، ثم نقلها إلى مستشفى التأمين الصحى بالسويس، حيث انه هو وزوجته يعملان بمستشفى التأمين.

وحرر محضر بقسم شرطة السويس رقم 41 أحوال، وتم عرض الطبيب المتهم على النيابة العامة وقررت حبسه 4 أيام بالسويس.

أكدت تحقيقات النيابة العامة بالسويس فى قضية اتهام "ى . م" طبيب بمستشفى التأمين الصحى بإشعال النيران فى جسد زوجته الطبيبة بسبب خلافات نشبت بينهم عقب اكتشاف الطبيبة بوجود زوجة ثانية للطبيب، حيث أن الطبيب قام بنقل زوجته من مدينة 6 أكتوبر عقب قيامه بارتكاب الجريمة إلى السويس من أجل علاجها بالمجان فى مستشفى التأمين، وأن الطبيبة انتظرت حتى وصلت إلى السويس وقامت بإبلاغ الشرطة بحدوث اعتداء عليها.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن الطبيب والطبيبة زوجان يعملان فى مستشفى التأمين الصحى بالسويس، وأنهما مقيمان فى مدينة 6 أكتوبر ويأتون ثلاث مرات أسبوعيًا إلى السويس من أجل العمل بالمستشفى، وأن الزوجة الطبيبة هى من مواليد محافظة السويس وأسرتها تقيم بالسويس وأنها اكتشفت قيام زوجها بالزواج بأخرى داخل شقة سكنية بحى فيصل، بعد قيام مجهولين بالاتصال بها وإبلاغها بزواج زوجها من سيدة أخرى.

وأكدت الطبيبة " أ . أ " المصابة فى أقوالها، أنها عندما واجهت زوجها تشاجر معها داخل منزلهما بمدينة 6 أكتوبر، وأشعل فى جسدها النيران ثم نقلها إلى مستشفى التأمين الصحى بالسويس من أجل علاجها بالمجان داخل المستشفى، وأنها لم تكن تستطيع إبلاغ الشرطة عن الحادث والاعتداء الذى تعرضت له فى شقتها بمدينة 6 أكتوبر.

وأكدت شهادة الشهود بالقضية وأقوال الطبيب والطبيبة، أن الزوج تعرف على الزوجة الثانية الذى نشب الخلاف بسببها خلال عمله بالمحافظة، وانه فى الأساس مقيم فى القاهرة وانه قام بالزواج من الزوجة الجديدة واستئجار لها شقه سكنيه داخل حى فيصل بالمحافظة.

وأشارت الطبيبة المصابة، إلى انه فور وصولها إلى مستشفى التأمين الصحى بالسويس قامت بإبلاغ الشرطة وإبلاغ أسرتها بما تعرضت له ومحاولة زوجها قتلها عن طريق إشعال النيران فى جسدها.

وأكد مصدر بالنيابة العامة بالسويس، أن ضباط قسم شرطة السويس اثبتوا فى محضر التحقيقات أنهم فور تلقيهم البلاغ ذهبوا إلى مستشفى التأمين الصحى و حرروا محضر وقاموا باستدعاء الطبيب المتهم الذى قام بالإنكار، ثم تم إرفاق التقرير الطبى مع محضر التحقيقات بقسم الشرطة وعرضه على النيابة العامة.

وأكد التقرير الطبى، الصادر من مستشفى التأمين الصحي، اصابة الطبيبة بحروق بالذراع والصدر وأماكن أخرى من الجسد وتعالج بمستشفى التأمين الصحى.

وكشفت تحريات المباحث الجنائية المقدمة للنيابة العامة بالسويس، أن الزوجة الثانية للطبيب تعمل ممرضة وزميله للطبيب وزوجته فى العمل.

كان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، تلقى اخطارًا من مأمور قسم شرطة السويس بقيام الطبيبة " أ . أ " 25 عامًا باتهام زوجها الطبيب " ى . م " 26عامًا بإشعال النيران فى جسدها بعد قيامها باكتشاف أنه متزوج زوجة ثانية بالسويس، وحرر محضر بقسم شرطة السويس رقم 41 أحوال وتم عرض الطبيب المتهم على النيابة العامة بالسويس.

وقررت النيابة العامة بالسويس بإشراف المحامى العام لنيابات السويس، حبس " ى . م " طبيب بمستشفى التأمين الصحى 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالشروع فى قتل زوجته عن طريق إشعال النيران فى جسدها.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل توقع فوز «صلاح» بجائزة أفضل لاعب فى العالم؟

  • عصر

    03:20 م
  • فجر

    04:25

  • شروق

    05:48

  • ظهر

    11:53

  • عصر

    15:20

  • مغرب

    17:57

  • عشاء

    19:27

من الى