• الخميس 20 سبتمبر 2018
  • بتوقيت مصر02:18 ص
بحث متقدم
ويواصل تصدره للدوري..

بالفيديو.. الأهلي يتخطى المقاولون بثلاثية

فيديو

أمير سعد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا مهمًا على المقاولون العرب، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الخميس، على ملعب بتروسبورت، ضمن مؤجلات الأسبوع السادس بالدوري الممتاز.

بدء اللقاء بضغط مبكر من جانب لاعبى النادي الأهلي ، حيث ينفرد باكا بعد تمريره رائعه من عبد الله السعيد بمرمى المقاولون العرب وسدد الكرة ، ولكن تألق الحارس أبو السعود وتصدى للكرة.

نجح أحمد فتحى في مراوغة أكثر من لاعب بفريق المقاولون العرب ثم اختراق منطقة الجزاء ، ليمرر الكرة إلى باكا الذي سددها في شباك أبو السعود معلناٌ تقدم الأهلي بالهدف الأول مع الدقيقة 8.

حاول هشام محمد لاعب الأهلي أن يهدد مرمى المقاولون بتسديده قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن تمر اعلى العارضة ، بينما اهدر أحمد على فرصة التعادل بعد انفراده بمرمى الأهلي بتمريره من محمد فاروق ، ولكن سددها بعيداٌ عن الشباك.

واستطاع وليد ازارو أن يتقدم بالهدف الثانى للنادي الأهلي ، وذلك بعد متابعة لتسديده من عمرو السولية لتصطدم بجسد لاعب المقاولون ، لترتد إلى وليد ازارو ليسددها في الشباك مع الدقيقة 24.

ورد عبد الله السعيد بتسديده من على حدود منطقة الجزاء بعد تمريره من جونيور اجاى ، ولكن تمر الكرة بجانب القائم ، لينتهى الشوط بتقدم الأهلي بثنائيه دون رد.

مع انطلاق الشوط الثانى ، يواصل لاعبى النادي الأهلي الضغط والهجوم على دفاع المقاولون العرب ، ثم خرج محمد هانى لاعب الأهلي مصاباٌ وينزل باسم على في أول تغيير للقلعه الحمراء.

وسدد عبد الله السعيد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء اثر ركلة حره مباشره ، ولكن تصطدم بجسد لاعب المقاولون وتمر بجوار القائم ، والغى الحكم هدف لصالح النادي الأهلي بسبب تسلل عبد الله السعيد الذي مرر إلى هشام محمد وسددها في الشباك.

وخرج باكا لاعب الأهلي ونزل بدلاٌ منه إسلام محارب في ثانى تبديل للقلعه الحمراء ، ثم شارك صلاح محسن لاعب الأهلي كبديلاٌ وليد ازارو ، ويستمر الفريقان في تبادل السيطرة على الكرة ،ويحرز عبد الله السعي الهدف الثالث في الدقيقة 90 لينتهى اللقاء بفوز الأهلي بثلاثية دون رد.

بهذه النتيجة يواصل الأهلي تصدره الدوري المصرى الممتاز برصيد 57 نقطة ، بينما يتجمد رصيد المقاولون العرب عند نقطة 31 ويحتل المركز السابع.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل توقع فوز «صلاح» بجائزة أفضل لاعب فى العالم؟

  • فجر

    04:23 ص
  • فجر

    04:23

  • شروق

    05:47

  • ظهر

    11:53

  • عصر

    15:22

  • مغرب

    17:59

  • عشاء

    19:29

من الى