• السبت 24 فبراير 2018
  • بتوقيت مصر02:34 ص
بحث متقدم

بالفيديو.. والد المتهم بقتل «دهب»: سأفجّر مفاجآت تثبت براءة ابني

فيديو

حسن علام

أخبار متعلقة

الطب الشرعي

مفاجأة

البراءة

الطفلة

الادلة

قال والد المتهم بقتل الطفلة "دهب"، إنه لديه جميع الأدلة والمعلومات التي تثبت براءة ابنه، مضيفًا أنه يمتلك أيضًا جميع المستندات التي تثبت محاولات ابتزازه ماديًا، وعدم توقيع الكشف الطبي على الطفلة، وكذلك عدم تشريحها.

وأوضح والد المتهم، في تصريحه لـ"المصريون"، أنهم منذ بداية القضية، وهم يطلبون حضور كبير أطباء الطبي الشرعي بالقاهرة، لكن دون استجابة، متابعًا: "تقرير الطب الشرعي مطابق لتقرير النيابة، لو حضر كبير الأطباء ستنتهي القضية، وستثبت براءة ابني بكل سهولة".

وأكد أنه سيفجّر مفاجآت كبيرة الأيام المقبلة تثبت براءة ابنه، وتؤكد بما لا يدع مجالًا للشك أنه لم يرتكب الجريمة، وأن هناك تسترا على الجاني، منوهًا بأن تلك المفاجآت ستطال أشخاصا كثيرين، وستكون صدمة للرأي العام.

وأضاف: "تقدمنا ببلاغ للنائب العام قبل ذلك، اختصمنا فيه الطب الشرعي، وضابط المباحث، والنيابية، وطلبنا فيه أيضًا إخراج الجثة مرة أخرى وإعادة التشريح، وتمت إعادة فتح التحقيق مرة أخرى في القضية، وبعد فترة من الجلسات مات القاضي بعدما قطع شوطا كبيرا فيها، وتولى المهمة قاض جديد".  

وتابع: "وكان طلبنا الوحيد للهيئة الجديدة، هو إحضار كبير أطباء الطب الشرعي، لمناقشة التقرير، ولأن هناك معلومات كثيرة أدلى بها أهل البنت غير التي وردت بالتقرير، وحضور كبير الأطباء، ينهي تلك المسألة، وهو ما لم يحدث حتى اللحظة".

ولفت إلى أن هناك مشاكسات كثيرة حدثت بينهم وبين عضو اليمين بالهيئة الحالية، مضيفًا أن هناك تعنتا يحدث ضدهم، دون أن تكون هناك أسباب لذلك، أو داع لهذا.

واستطرد: "يوم الثلاثاء الماضي، جددنا طلبنا بإحضار كبير أطباء الطب الشرعي، لكن رئيس الهيئة طلب من محامي ابني أن يتم الفصل في القضية يومها، غير أن المحامي رد عليه لو عايز تفصل معنديش مشكلة لكن بعد أن يحضر كبير الأطباء، وحدثت مشادات، انتهت بأن المحامي أعلن رد الهيئة، والقاضي قال سأنتدب محامي للترافع عن الولد، وهو ما رفضه المحامي، وكذلك ابني الذي رد المحكمة وقال أنا برد المحكمة لأنك غير أمين على حياتي، وبعدها ذهبنا جميعًا".

والد المتهم، استكمل قائلًا: "بعد ذلك عضو اليمين بالهيئة، استدعى ابني وأخبره أن الهيئة ستندب محاميا للدفاع عنه، للفصل في القضية، لكن ابني رفض وطلب منه حضور كبير أطباء الطب الشرعي قبل الفصل، وأخبره بأنه يرد الهيئة بأكملها ومحاميها، غير أن الهيئة لم تعره اهتماما، وأصدرت حكمها القاضي بإحالة أوراقه لفضيلة المفتي".

وأكد أنه ما زال متمسكا بإحضار كبير أطباء الطب الشرعي ومناقشة التقرير، مشيرًا إلى أنه سيتوجه غدًا إلى مكتب النائب العام لتقديم بلاغ، لا سيما أن جميع الأدلة التي تثبت براءته موجودة.

وكانت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار محمود الكحكي، رئيس المحكمة، أحالت الأربعاء الماضي، أوراق عاطل متهم بخطف طفلة وقتلها، إلى مفتي الديار المصرية، وحددت جلسة 14 فبراير المُقبل للنُطق بالحكم.

 

 شاهد الفيديو..


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تنجح الحملة «سيناء 2018» فى القضاء على الإرهاب؟

  • فجر

    05:09 ص
  • فجر

    05:09

  • شروق

    06:32

  • ظهر

    12:13

  • عصر

    15:27

  • مغرب

    17:54

  • عشاء

    19:24

من الى