• الخميس 24 مايو 2018
  • بتوقيت مصر03:47 م
بحث متقدم

بالفيديو.. الزمالك يتخطى كمين الداخلية بثنائية

فيديو

أمير سعد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا غاليًا على الداخلية، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الخميس، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري العام.

أحرز هدفى الزمالك، كابونجو كاسنجو وعماد فتحى فى الدقيقة 38، 61 على الترتيب، فيما سجل هدف الداخلية ناصر منسى فى الدقيقة 77.

الشوط الأول

بدأت المباراة سريعة حيث شهدت الدقيقة الأولى هجومًا سريعًا من فريق الداخلية على دفاعات الزمالك من خلال ركنية أولى فى المباراة شهدت ارتباك فى الدفاع الأبيض ولكن تصدى لها أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك، وتشهد الدقيقة الرابعة أول هجمة للأبيض بعد توغل من أيمن حفنى ولكن تصدى لها دفاع الداخلية.

حاول لاعبو الزمالك فى فرض سيطرتهم على منطقة وسط الملعب والضغط على لاعبى الداخلية، وسط تراجع كامل للاعبى الداخلية للتصدى أمام هجمات الزمالك وغلق جميع مفاتيح اللعب، وفى الدقيقة 11 من هجمة منظمة توغل محمد إبراهيم وسط دفاعات الداخلية ومرر كرة لكاسونجو الذى تم عرقلته من دفاع الداخلية ولكن لم يحسب حكم اللقاء ركلة جزاء للفريق.

وفى الدقيقة 17، حاول معروف يوسف تسجيل اول خطورة حقيقية للزمالك على مرمى الداخلية، من خلال تسديدة من امام منطقة الـ 18 ولكنها خرجت بعيدًا عن المرمى، يرد عليها لاعبو الداخلية بهجمة منظمة أسفرت عن انفراد بأحمد الشناوى ولكن احتسبها الحكم تسلل على مهاجم الداخلية.

أضاع الونش لاعب الزمالك الهدف الأول لفريقه بعد عرضية متمكنة من أيمن حفنى فى الدقيقة 19 لم يستغلها مدافع الأبيض بشكل جيد واخرجها خارج مرمى الداخلية، وبعدها بدقيقة شهدت هجمة مرتدة للزمالك وسط غياب دفاعى من الداخلية ولكن أضاعها كاسونجو بعد رفع عرضية بعيدة عن زملائه.

وفى الدقيقة 23 نجح دفاع الداخلية فى التصدى لعرضية خطيرة من محمد إبراهيم لكاسونجو كادت أن تسجل الهدف الأول للزمالك، وفى الدقيقة 25 شهدت اخطر هجمة لفريق الداخلية من خطأ دفاعى للزمالك، ولكن لم يستغلها زيكا مهاجم الداخلية بعد تصدى ناجح لمحمود الونش مدافع الأبيض.

وفى الدقيقة 33، حاول لاعبى الزمالك الوصول إلى مرمى الداخلية، ونجح أيمن حفنى فى ارسال كرة عرضية لكاسونجو الذى قام بتسديد الكرة كادت تسجل الهدف الاول لولا انقاذ مدافع الداخلية والإطاحة بالكرة من على خط المرمى .

وتشهد الدقيقة 38، الهدف الأول للزمالك احرزه كاسونجو بعد استغلال خطأ حارس مرمى الداخلية الذى سقطت الكرة من يده.

وشهدت الدقيقة 40، ابرز حكم اللقاء انذار لكل من حازم امام لاعب الزمالك، وسعيدو سمبورى لاعب الداخلية بعد وقوع منوشات بينهما.

وقبل نهاية الشوط الأول، حاول لاعبى الزمالك تعزيز الهدف الأول من خلال هجمة عنترية لمعروف يوسف الذى تجاوز من دفاع الزمالك وانفرد بحارس الداخلية وقام بتسديد الكرة ولكن تصدى لها حارس المرمى .

الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثانى، توغل أيمن حفنى فى دفاعات الداخلية ومرر كرة لمحمد إبراهيم الذى فشل فى تحويلها عرضية لكاسونجو الذى كان منفردًا بالمرمى، وفى الدقيقة 51 سقط كاسونجو على ارضية الملعب بعد شعوره بآلام فى العضلة الضامة ما استدعى قيام الجهاز الفنى للزمالك بقيادة إيهاب جلال بأول تغيير بالدفع بباسم مرسى بدلاً من كاسونجو المصاب.

وفى الدقيقة 53، سدد عماد فتحى الوافد الجديد للزمالك تسديدة جيدة بعد تمريرة من أيمن حفنى، ولكن تصدى حارس الداخلية لها بنجاح، وبعدها بدقيقة كاد الداخلية يحرز هدف التعادل بعد خطأ دفاعى من لاعبى الزمالك.

وفى الدقيقة، 55، قام الجهاز الفنى للداخلية بقيادة علاء عبد العال بإجراء أول تغيراته بالدفع بناصر منسى بدلاً من سعيدو سنبورى، وحاول لاعبو الداخلية فى الضغط على لاعبى الزمالك لإدراك هدف التعادل.

ونجح عماد فتحى الوافد الجديد للزمالك فى احراز الهدف الثانى للفريق فى الدقيقة 61 من تسديدة باغتت دفاع الداخلية وحارس مرماه.

وفى الدقيقة 65 حاول لاعبو الزمالك إحراز الهدف الثالث من خلال هجمة مرتدة وسط غياب دفاعي للاعبى الداخلية ولكن محمد إبراهيم فشل فى المرور من مدافع الداخلية، وفى الدقيقة 67 حاول اللاعب البرازيلى لينون لاعب الداخلية اختراق دفاع الزمالك ولكن تصدى له الدفاع.

ومن هجمة منظمة فى الدقيقة 71 كاد أن يسجل معروف يوسف الهدف الثالث للزمالك ولكنه سدد كرة ضعيفة، وفى الدقيقة 77 نجح ناصر منسى باستغلال خطأ دفاعى لمحمود الونش محرزًا الهدف الأول للداخلية.

وفى الدقيقة 82 دفع إيهاب جلال، بمحمود دونجا بدلاً من عماد فتحى، ومحمد الشامى بدلاً من أيمن حفنى لتنشيط هجوم الزمالك لتعزيز النتيجة بهدف ثالث.

وقبل نهاية المباراة، حاول لاعبو الداخلية فى إدراك هدف التعادل من خلال الضغط على دفاعات الزمالك، ولكن نجح لاعبو الأبيض فى فرض سيطرتهم على منطقة وسط الملعب وعدم ترك مساحات للاعبى الداخلية، وفى الدقيقة 89 تصدى حارس الداخلية لانفراد لمحمد الشامى الذى كاد يحرز الهدف الثالث للزمالك.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 32 ويحتل المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 22 محتلاً المركز 11.



تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تتوقع زيادة أسعار السلع الفترة المقبلة؟

  • مغرب

    06:54 م
  • فجر

    03:21

  • شروق

    04:59

  • ظهر

    11:57

  • عصر

    15:36

  • مغرب

    18:54

  • عشاء

    20:24

من الى