• الإثنين 18 ديسمبر 2017
  • بتوقيت مصر08:55 ص
بحث متقدم
الليلة..

الأهلي يستضيف الداخلية على استاد القاهرة

الرياضة

الاهلى
الاهلى

أمير سعد

أخبار متعلقة

الداخلية

المصريون

الدورى العام

الاهلى

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الداخلية، في الثامنة من مساء اليوم، الجمعة، على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري العام.

ويدخل الأهلى حامل اللقب لقاء الليلة مُنتشياً بالفوز الثمين الذى حققه على الإسماعيلي منذ أيام ببطولة الدوري بثنائية نظيفة وهو الفوز الذى أثبت به الأهلي إنه قادم بقوة للحفاظ على لقب بطولة الدوري بعدما تفوّق على مُتصدر المسابقة، ويحتل الأهلي المركز السادس برصيد 13 نقطة وله 4 مباريات مؤجلة ، فيما يحتل الداخلية المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

ويتطلع الأهلي لاستمرار مسيرة الانتصارات المحلية خاصة وأنه يملك كتيبة جيدة من اللاعبين قادرة على مواجهة ظروف الإصابات التى عانى منها الفريق خلال الفترة الماضية وحرمته من عدة لاعبين مؤثرين أمثال على معلول ورامي ربيعة ومحمد نجيب وأخيراً حسين السيد.

ويعول حسام البدري على خبرة لاعبيه وإمكانياتهم الفنية العالية التي تؤهلهم لتحقيق نتيجة جيدة أمام الداخلية  أمثال أحمد فتحي ، عبد الله السعيد ، حسام عاشور،وليد سليمان ، مؤمن زكريا، أجايي، ورغم فارق الإمكانيات والخبرات لصالح حامل اللقب إلا أن حسام البدري المدير الفني للأحمر طالب لاعبيه بعدم الإستهانة بالمنافس والتقليل منه وشدد على ضرورة احترام المنافس والعمل جيداً على الفوز منذ أول دقيقة في اللقاء.

ومن المتوقع أن يلعب لقاء الليلة بنفس تشكيل مباراة الإسماعيلي إذ يستمر محمد الشناوي في الدفاع عن عرين الأحمر لغياب شريف إكرامي لأسباب فنية ، كما يلعب صبري رحيل، أيمن أشرف، سعد سمير، أحمد فتحي ، حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد ، وليد أزارو، جونيور أجايي، مؤمن زكريا.

في المقابل، يدخل فريق الداخلية مباراة الليلة واضعاً أمام عينه إمكانية التألق أمام الأهلي والفوز عليه أو خطف نقطة على أقل تقدير من "فم" الأسد الأهلاوي ، ويعول عبد العال على قدرة لاعبي فريقه على التألق وتقديم مباريات جيدة أمام الفرق الكبيرة وكثيراً ما حققوا نتائج جيدة أمام الكبار وتحديداً الأهلي الذى خسر من الفريق الشرطي قبل موسمين ذهاباً وإياباً في بطولة الدوري.

وطالب عبد العال لاعبيه بعدم الخوف من اسم الأهلي والتعبير عن أنفسهم بشكل جيد ، خاصة أن الفريق غير مُهدد بالهبوط وبالتالى فرصة للاعبين من أجل التعبير عن أنفسهم ، وشدد لهم على ضرورة فرض رقابة لصيقة على الرباعي الهجومي للأهلي وليد آزارو وعبد الله السعيد وجونيور آجايي ومؤمن وكريا.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

من هو أفضل رياضى فى مصر لعام 2017؟

  • ظهر

    11:56 ص
  • فجر

    05:24

  • شروق

    06:53

  • ظهر

    11:56

  • عصر

    14:42

  • مغرب

    17:00

  • عشاء

    18:30

من الى