• الأحد 22 أكتوبر 2017
  • بتوقيت مصر09:23 م
بحث متقدم

تفسير رؤية اللصوص حول المنزل فى المنام

تفسير الأحلام

القبض على لصوص المنازل بالعريش
ارشيفية

عبد الحي العسكري

أخبار متعلقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، رأيت أن اللصوص حول بيتنا ونحن خائفون جدًا جدًا، ثم ضربتهم بالسلاح لكنى لم أصبهم  وأغلقت باب البيت، وفجأة انفك قلب الباب لوحده، ووجدت أخي يتطاير الدم من فمه . وشكرا.

التأويل..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اللص والسارق و الحرامي و النشال مرادفات لمعنى واحد - السارق المعروف يستفيد من المسروق خيراً سواءً كان علماً أو مالاً أو كلاماً نافعاً أو موعظة أو أى منفعة أخرى.

وإن كنتم فى عداوة مع أشخاص فاحذروا منهم لأن اللصوص قد يكونوا أشخاص كذابين ومخادعين وجبناء يكيدون  لكم ويريدوا أن يوقعوكم فى المكائد . و الخوف أمان لكم لقوله تعالى : ( وَلَيُبَدِّلَنَّهُمْ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا) النور 55 وهو أيضاً توبة وكل خائف تائب وإن كنتم فى خصومة مع أحد فسوف ينصركم الله لأن الخوف يدل على النصرة لقوله صلى الله عليه وسلم (نصرت بالرعب) .

والخوف نجاة لكم من قوم ظالمين لقوله تعالى : ( فَخَرَجَ مِنْهَا خَائِفًا يَتَرَقَّبُ ? قَالَ رَبِّ نَجِّنِي مِنَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ ) القصص 21 .

وفى الأمثال يقال من خاف سلم ، فالخوف سلامة لك من أمر وغلق الباب هى محاولة منك لإنهاء أى خلافات ففى المثل الشعبى يقال الباب الذى يأتى لك منه ريح أغلقه واستريح . وضربك بالسلاح قد يدل على النصرة على أعداء وربما كان شفاء من مرض لأن السلاح قد يدل على الدواء الذى يعالج المرض، والسلاح ربما دل على الزوجة التي يتحصن بها الإنسان من الشيطان ، والضرب بالسلاح قضاء أمر، وإن كنت مسافرا فرجوعك إلى أهلك سالما، وربما دل السلاح على المشاكل العائلية والهموم . واحذر فقد يدل الضرب بالسلاح على التصرفات المزعجة أو التعامل مع الآخرين بشدة، وإن كنت تقصد أن الباب سقط على الأرض ودخل اللصوص فقد يدل ذلك على المحنة المفاجئة وربما كانت من مصدر لا تتوقعه، وخروج الدم من فم أخيك ربما دل على المال الحرام فأرجو الحذر من ذلك ، وربما دل خروج الدم على خروج أموال منه ، وإن كان شقيقك فقيرا وخرج الدم من فمه بلا قصد منه وبلا سبب فقد يدل ذلك على إصابته للمال - ودم الإنسان يدل أحيانًا على شيطانه الذى يجرى منه مجرى الدم، ولذلك فقد يدل خروج الدم على الإثم وكونه من الفم فربما دل على الوقوع فى الغيبة أو النميمة أو التحدث بكلام يحاسب عليه شقيقك، وخروج الدم إذا كان للضرورة وقصد العلاج فهو راحة له وزوال هم.. والله أعلم.. وأدعو الله أن يرزقك خير هذه الرؤيا اللهم آمين.

*********

اكتب رسالة...أرسل رؤياك نفسرها في الحال

 للتواصل مع الشيخ عبد الحي العسكري على صفحة (المصريون) على فيس بوك

 أو اتصل على الرقم التالى 01062137666 


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد استبعاد "كوبر" عن تدريب المنتخب قبل المونديال؟

  • فجر

    04:45 ص
  • فجر

    04:44

  • شروق

    06:08

  • ظهر

    11:44

  • عصر

    14:55

  • مغرب

    17:20

  • عشاء

    18:50

من الى