• الإثنين 19 نوفمبر 2018
  • بتوقيت مصر03:39 م
بحث متقدم

رأيت أني أصلي بالمسجد وبعد خروجي تساقط الثلج

تفسير الأحلام

المسجد
المسجد

عبد الحى العسكرى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أنا من الجزائر.

رأيت أنني بالمسجد أصلي الصبح وعند خروجى من المسجد وجدت الثلج يتساقط .. وشكرا ..

التأويل..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الصلاة محمودة ديناً ودنيا وتدل على الارتقاء والقربة إلى الله ، و قضاء الدين و أداء الأمانة ، و إقامة فريضة من فرائض الله تعالى ، وكونها صلاة فريضة فقد تكون بشرى لك بأداء فريضة الحج ، وهى أيضا تجنبك للفواحش لقوله تعالى : ( ... وَأَقِمِ الصَّلاةَ إِنَّ الصَّلاةَ تَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ وَلَذِكْرُ اللَّهِ أَكْبَرُ وَاللَّهُ يَعْلَمُ مَا تَصْنَعُونَ ) العنكبوت 45.

وصلاة الصبح فيبدو أنك سوف تبدأ فى أمر يكون فيه صلاح لمعيشتك أنت وأسرتك وصلاتك بالمسجد تدل على تواجدك فى الأماكن النافعة لك الجامعة للربح والفائدة والأجر والثواب، وحلقات الذكر وتعلم العلم، وإذا كنت أعزب فقد يدل دخولك المسجد وصلاتك فيه على الزواج، وإن كنت متزوجا فقد ترزق ولدا أو تصيب مالًا، وصلاتك فى المسجد أيضًا تحقيق أمنية - والثلج إن كان فى زمن نزوله أو كان قليلا فهو يدل على الرزق والفوائد ، والشفاء من الأمراض ، وزوال الهم ، وإن كان في غير أوانه دل على المرض و تعطيل السفر ، وتعذر بعض الأرباح .

والثلج فى غير أوانه قد يدل على عقاب من الله ، أو فتنة بين الناس ، وقد يدل على تعذيب الحاكم لرعيته وأخذ أموالهم ، وشدته وجفاؤه لهم ، وسوء كلامه معهم لقوله تعالى : ( فَبَدَّلَ الَّذِينَ ظَلَمُوا قَوْلًا غَيْرَ الَّذِي قِيلَ لَهُمْ فَأَنزَلْنَا عَلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا رِجْزًا مِّنَ السَّمَاءِ بِمَا كَانُوا يَفْسُقُونَ ) البقرة 59 . قيل ذلك هو الثلج ، وإن كان الثلج تساقط عليك أثناء خروجك من المسجد ربما تسافر سفراً بعيداً ، ولكن ربما يكون فيه مضرة لك فاحذر من ذلك .

واستكمالا للمعلومة فالإصابة ببرد الثلج قد يدل على فقدان المال ، وشراؤه في الصيف إصابة مال ، وإذا ذاب الثلج فذلك زوال هم سريعا ونهاية تعب، وإن كان الثلج تساقط على أرض مزروعة يابسة فذلك رحمة تصيبكم وخصب وبركة .. والله أعلم .. وأدعو الله أن يرزقك خير هذه الرؤيا اللهم آمين.
***********

أرسل رؤياك نفسرها في الحال

 للتواصل مع الشيخ عبد الحي العسكري على صفحة (المصريون) على فيس بوك

 أو اتصل على الرقم التالى 01062137666  



تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

من المسؤول عن خسارة الأهلي للقب الأفريقي؟

  • مغرب

    05:00 م
  • فجر

    05:04

  • شروق

    06:30

  • ظهر

    11:45

  • عصر

    14:40

  • مغرب

    17:00

  • عشاء

    18:30

من الى