• الثلاثاء 25 سبتمبر 2018
  • بتوقيت مصر01:54 م
بحث متقدم

"الشريف" يتفقد مشروعات كفر الشيخ قبل زيارة السيسي

قبلي وبحري

أرشيفية
أرشيفية

محمد على

قال الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، اليوم خلال جولته بمحافظة كفر الشيخ لتفقد عدد من المشروعات بالمحافظة، من بينها مستشفى جامعة كفر الشيخ وكلية الصيدلة وتصنيع الدواء، ومزرعة الأسماك ببركة غليون، ومحطة كهرباء البرلس، إن ما شاهده خلال الجولة من مشروعات جديدة حالة يجب أن تدرس للاستفادة منها في باقي المشروعات بالمحافظات.

وأشار "الشريف"، إلى أن الوزارة تضع على رأس أولوياتها الإسراع بالتنمية في جميع المحافظات المصرية وإحداث نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للمواطنين، لافتًا إلى أن هذه النقلة النوعية لن تتحقق فقط بالمباني والمنشآت الجديدة ولكن بالعمل والإخلاص ومكافحة الفساد.

وأوضح وزير التنمية المحلية، أن مسئولي الجامعة أكدوا له خلال الجولة التفقدية للكليات والمنشآت التعليمية الجديدة، أن الجامعة يمكن أن تتحول خلال 10 سنوات من أفضل 10 جامعات على مستوى العالم.

وأكد أن ما شاهده خلال الجولة من مشروعات جديدة حالة يجب أن تدرس للاستفادة منها في باقي المشروعات بالمحافظات المصرية، مضيفًا "أنا عايز أجي اعمل اجتماعاتي هنا بعد اللي شفته النهاردة"، مشددًا على أن مستقبل مصر يبدأ من كفر الشيخ.

 وأشار إلى أن الوزارة تضع على رأس أولوياتها الإسراع بالتنمية في جميع المحافظات المصرية وإحداث نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للمواطنين، ملمحًا إلى أن هذه النقلة النوعية لن تتحقق فقط بالمباني والمنشآت الجديدة ولكن بالعمل والإخلاص ومكافحة الفساد.

ووجَّه "الشريف" التحية لقيادات المحافظة على رأسها اللواء السيد نصر وقيادات الجامعة للجهود، التي قاموا بها خلال الفترة الماضية للانتهاء من جميع المشروعات الجديدة، مؤكدًا أنه فخور كمصري وكوزير وعضو في الحكومة المصرية بهذه الإنجازات التي تحققت على أرض كفر الشيخ.

وأوضح وزير التنمية المحلية، أن مسئولي الجامعة أكدوا له خلال الجولة التفقدية للكليات والمنشآت التعليمية الجديدة، أن الجامعة يمكن أن تتحول خلال 10 سنوات من أفضل 10 جامعات على مستوى العالم.

وأشار خلال زيارته للمزرعة السمكية ببركة غليون التي سيفتتحها الرئيس ، تعتبر من أكبر المزارع السمكية على مستوى الشرق الأوسط والتي تبلغ مساحتها 20 ألف فدان، والتي ستوفر أكثر من 5 آلاف فرصة عمل لشباب المحافظة.

وأكد أن المشروعات التي سيفتتحها الرئيس خلال الأيام القادمة، تعد من المشروعات التي ستحدث نقلة نوعية بالمحافظة والمحافظات المجاورة.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل توقع فوز «صلاح» بجائزة أفضل لاعب فى العالم؟

  • عصر

    03:18 م
  • فجر

    04:27

  • شروق

    05:50

  • ظهر

    11:52

  • عصر

    15:18

  • مغرب

    17:53

  • عشاء

    19:23

من الى