• الثلاثاء 27 يونيو 2017
  • بتوقيت مصر03:53 ص
بحث متقدم
ميرور:

آخر استعدادات "صلاح" قبل الانتقال إلى ليفربول

عرب وعالم

صورة من الخبر الأصلي
صورة من الخبر الأصلي

حليمة الشرباصي

أخبار متعلقة

روما الإيطالي

ليفربول

صلاح

ميرور

أوضح موقع "ميرور" البريطاني، أن رحلة اللاعب محمد صلاح إلى موطنه مصر، هي آخر استعدادات اللاعب قبل انتقاله إلى فريق ليفربول الإنجليزي، مشيرًا إلى أنه من المخطط أن يكون "صلاح" في ميلوود هذا الأسبوع وفق صفقة الـ35 مليون جنيه إسترليني.

وأشار الموقع في تقرير له، إلى أن "صلاح" سبق وأن عبر عن رغبته في الانضمام إلى ليفربول، وأن وكيله أكد أن سينتقل إلى لندن لإجراء محادثات بشأن اللاعب مع النادي.

وتابع: أن "صلاح" عرض على صفحته الشخصية عبر تطبيق إنستجرام، صورًا خاصة به تكشف عن تواجده في موطنه الأصلي، واستعداداته للإقلاع إلى لندن يوم الثلاثاء، ومن ضمن تلك الصورة صورة برفقة أصدقائه على سفح الأهرامات.


يأتي هذا في ظل تقارير تشير إلى أن "صلاح" ألغى خططه للسفر إلى مدينته طنطا، بعد أن تسارعت المفاوضات بين روما الإيطالي، وليفربول الإنجليزي، ليتابع التقرير أن جناح المنتخب المصري واحد من أهم أولويات يورغن كلوب، مدرب ليفربول، وأنه كان محور محادثات الفريقين لفترة من الوقت.

يذكر أن "صلاح" سجل 19 هدفًا مع نادي روما الإيطالي الموسم الماضي، مستعيدًا موسم 2013-2014، عندما قلب صلاح الموازين، فتفتحت أعين الصحافة العالمية والإنكليزية عليه، خصوصاً بعدما سجل مرتين متتاليتين في مرمى "تشيلسي" الإنكليزي خلال دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا. هدف في المباراة الأولى، التي انتهت بفوز "بازل" بهدفين لهدف على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن.

وأوضح التقرير، أنه بعدما خطف اهتمام وسائل الإعلام العالمية، تهاتفت العروض على صلاح، لكن العرضين اللذين أثارا اهتمامه كانا من "ليفربول" و"تشلسي" الإنجليزيين، اللذين تصارعا عليه، لكن اتصالاً مفاجئاً من جوزيه مورينيو، مدرب "البلوز" آنذاك، غير كل حسابات "صلاح" وحول مسارهُ من مدينة ليفربول إلى لندن، بعدما كان محمد قد حسم وجهته باتجاه "الريدز". فتمكن مورينيو من خطفه بعدما أشاد بمستواه وتمكن من إقناعه بعد الإلحاح والتشديد على حاجته إليه في منظومة فريقه.

وأخيرًا مثل موسم 2015-2016 نقطة تحول في مسيرة محمد صلاح الاحترافيّة، حيث انضم إلى نادي العاصمة الإيطالية روما على سبيل الإعارة، ليعود النادي ويشتريه من تشيلسي الإنجليزي، وعنها شارك مع النادي الإيطالي في 30 مباراة، سجل خلالها 13 هدفاً، وليصبح صاحب القميص رقم 11 جناحاً أساسياً في تشكيلة الفريق.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

ما رأيك في تمرير مجلس النواب لاتفاقية «تيران وصنافير»؟

  • شروق

    04:58 ص
  • فجر

    03:16

  • شروق

    04:58

  • ظهر

    12:03

  • عصر

    15:41

  • مغرب

    19:08

  • عشاء

    20:38

من الى