• الجمعة 23 يونيو 2017
  • بتوقيت مصر10:41 ص
بحث متقدم

الليلة.. الزمالك يستضيف أسوان في بتروسبورت

الرياضة

الزمالك يخاطب الكاف لنقل مباراة اتحاد العاصمة الجزائري
الزمالك يخاطب الكاف لنقل مباراة اتحاد العاصمة الجزائري

المصريون

أخبار متعلقة

المصريون

الزمالك

الدورى العام

أسوان

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره أسوان، اليوم الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساء، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ31 من بطولة الدوري العام.

ويسعى الزمالك لتعزيز موقعه في ترتيب الدوري، بعد أن حسم غريمه التقليدي الأهلي اللقب قبل نهاية المسابقة بأربع جولات، لضمان المنافسة على مركز الوصيف أملا في تعثر المقاصة في باقي مبارياته.

واستدعى البرتغالي إيناسيو المدير الفني للأبيض 18 لاعبا وهم: " أحمد الشناوي ومحمود جنش وشوقي السعيد وعلي جبر ومحمود حمدي وحسني فتحي وأحمد فتوح وطارق حامد وأحمد توفيق ومعروف يوسف ومحمود دونجا وشيكابالا وأحمد رفعت ومحمد مسعد ومصطفي فتحي و باسم مرسي وستانلي وإيمانويل مايوكا.

شهدت القائمة استبعاد كلا من : محمد مجدي وإبراهيم صلاح واسلام جمال وصلاح ريكو وأحمد جعفر وحسام باولو وايمن حفني ومحمد ناصف وعلي فتحي وأسامة إبراهيم.

ومن جانبه أكد البرتغالي  على أهمية الفوز في مباريات الفريق الأبيض المتبقية للحفاظ المنافسة على المركز الثاني، وشدد إيناسيو على أن فريق أسوان سيدخل المباراة بحثا عن نتيجة إيجابية تبعده عن منطقة الهبوط من الدوري الممتاز وهو ما يجعل المواجهة صعبة للغاية في ظل حاجة الفريقين للنقاط، مشيرا إلى أن أبناء ميت عقبة يبحثون عن الفوز الرابع على التوالي في المسابقة المحلية لتأكيد صحوتهم، ولمنحهم دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلى الجانب الأخر يأمل فريق أسوان في تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم من  أجل الابتعاد خطوة عن منطقة الخطر وتفادي الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

واستدعى أسامة عرابي المدير الفني لفريق أسوان 20 لاعبا للقاء اليوم وهم: " رضا السيد وعصام سعد وباسم عيد ومعاذ الحناوي وحمادة السيد ومحمد جبر والسيد الشبراوي وسليم عبد الخالق وشديد قناوي وسعيد ميدو ومحمد رزق وحسام عبد العال وأسامة مرعي وحسام جلال وجيروم ويا وعبد الرزاق سيسيه ومحمد خليفة ومصطفى البدري و إيهاب المصري وجون أوتاكا".

ويدير لقاء اليوم الحكم سمير محمود عثمان، ويعاونه كل من أيمن دجيش وسمير جمال، ورمضان محمود حكماً رابعاً.

يدخل الزمالك لقاء اليوم في المركز الثالث برصيد 57 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن مصر المقاصة صاحب المركز الثاني، بينما يقع أسوان في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، ويأمل في تفادي الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

ما رأيك في تمرير مجلس النواب لاتفاقية «تيران وصنافير»؟

  • ظهر

    12:02 م
  • فجر

    03:15

  • شروق

    04:57

  • ظهر

    12:02

  • عصر

    15:41

  • مغرب

    19:07

  • عشاء

    20:37

من الى