• الجمعة 23 يونيو 2017
  • بتوقيت مصر12:11 ص
بحث متقدم
بعد تجاهل العاشر من رمضان

بكاء 300 يتيم بسبب تجاهل محافظ القليوبية تكريمهم

قبلي وبحري

تجاهل محافظ القليوبية لحفل الأيتام
تجاهل محافظ القليوبية لحفل الأيتام

علي إسماعيل

أخبار متعلقة

القرآن الكريم

حفل تكريم

الايتام

محمود عشماوي

غضب أولياء الأمور

سادت حالة من الحزن والغضب والاستياء بين الأطفال الأيتام وحفظة القرآن الكريم من أبناء محافظة القليوبية بسبب إهمال المحافظ اللواء محمود عشماوى لحفل تكريمهم.

كانت مديرية التربية والتعليم قد نظمت احتفالية كبري بمناسبة اليلة الرمضانية والتي شارك فيها 300 طالب وطالبة و 300 أسره بالإضافة إلي تنظيم حفل إفطار جماعي للطلبة الأيتام وحفظه القرأن الكريم الكريم، وتكريمهم بمبالغ عينية وشهادات تفوق لمجهودهم ولتميزهم.

كما اشترك في الحفل 100 طالب وطالبة قاموا بالعزف والغناء والاستعراض بعد تدريبهم شهور طويلة استعدادا لتلك الاحتفالية ليشاهدها المحافظ وكبار المسئولين في المحافظة ولكن المحافظ خيب آمال الجميع وخاصة الأطفال والايتام ، والذين ذهبوا إلي الاحتفالية معتقدين أن المحافظ سوف يفضل تواجده معهم في هذه المناسبة .

 وسيطرت حالة من الحزن والاحباط علي الجميع والفرقة الاستعراضية التي ظلت تتدرب شهور طويلة لتظهر أمام المحافظ بأجمل استعرضات، ولكن فوجئ الجميع بغياب المحافظ عن تلك المناسبة وعدم مراعاة شعور جميع الأطفال الايتام والطلبة ولم يحترم كل من حرص علي المشاركة لوجود المحافظ في هذه الاحتفالية.

من جانبه قال محمود فتحي أحد أولياء الأمور إن تجاهل محافظ القليوبية لأبناء المحافظة من الطلاب والأيتام يعتبر إهانة للجميع وعدم احترامه وتقديره لأبناء المحافظة.

وأضافت أم فتحي إحدي أولياء الأمور أن محافظ القليوبية دائما ما يكسر بخاطر أبنائنا بعدم مشاركته في أي مناسبة سعيدة تكن موضع اهتمام لهم.

وتساءلت إذا كان المحافظ غير متفرغ لهذه المناسبات فلماذا يحرص علي المشاركة في المناسبات الغير هادفة والغير مفيدة لابناء المحافظة? وأين المحافظ الذي لا نراه إلا في صفحات الصحف والمواقع التواصل الاجتماعي.

فيما انهال أحد الطلاب بالبكاء لعدم وجود المحافظ قائلا : هو ليه المحافظ مش عايز يشاركنا أفرحنا ولا أي مناسبات سعيدة وليه بيعمل معانا كده ، احتا كنا جايين وفرحانين إنه هيكون معانا ولكن للأسف الشديد عندم علم الجميع بالقاعة بأن المحافظ لن يأتي سادت حالة من البكاء الشديد بين جميع الطلاب ولم نشعر بالفرحة ولا السعادة.

يذكر أن عشماوي سبق أن تجاهل الاحتفالات بذكري العاشر من رمضان والتي انتصر فيها الجيش المصري في حرب أكتوبر علي العدو الإسرائيلي، ما أدي إلي حالة من السخط العام والغضب بين أهالي القليوبية.

وأكد عدد من أهالي القليوبية، أنه رغم أن محافظ القليوبية لواء سابق في القوات المسلحة الا ان هذه الذكري سقطت من حسابات المحافظ ولم يلتفت لهذه الذكري ولم تخطر حتي في باله ولم يفكر حتي في تنظيم احتفالية كما اعتاد باقي المحافظين السابقين علي ذلك وحرصهم دائما  علي المشاركة في تلك الاحتفالات التي تقيمها المحافظة من كل عام.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

ما رأيك في تمرير مجلس النواب لاتفاقية «تيران وصنافير»؟

  • فجر

    03:15 ص
  • فجر

    03:15

  • شروق

    04:57

  • ظهر

    12:02

  • عصر

    15:41

  • مغرب

    19:07

  • عشاء

    20:37

من الى