• الجمعة 23 يونيو 2017
  • بتوقيت مصر01:59 ص
بحث متقدم

مصرع شخص وإصابة 11 في مشاجرة بين 6 عائلات ببني سويف

قضايا وحوادث

مشاجرة بالاسلحة
مشاجرة بالاسلحة

مصطفى البحار

أخبار متعلقة

مصرع شخص

مشاحرة بالاسلحة

مشاجرة بين العائلات

لقي شخص مصرعه، وأصيب 11 آخرون في مشاجرات بالأسلحة النارية بين 6 عائلات بمراكز الواسطى وببا والفشن ببني سويف.

تلقى اللواء عادل التونسي، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مستشفى الوسطي المركزي بوصول "إبراهيم عمر عبد التواب"، جثة هامدة، و"أبوخزيم سعودي أبوخزيم"، مصاب بجروح قطعية، و"أحمد سعودي أبوخزيم"، مصاب بجروح قطعية، وكسر في الذراع، و"أحمد محمد أحمد"، مصاب برش خرطوش، و"سالم عيد أحمد رسلان"، مصاب برش خرطوش بالبطن، والساعد الأيمن، و"عصام عيد أحمد مصاب"، بجرح قطعي في الرأس، و"جمعة عيد أحمد"، مصاب بجرح قطعي.

وكشفت تحريات اللواء خلف حسين، مدير المباحث الجنائية، عن وقوع مشاجرة بين عائلتي أبو خزيم ورسلان بقرية كوم ادريجة؛ بسبب النزاع على طريق مؤدٍ إلى نهر النيل يدعي كل منهما ملكيته، وتطورت إلى الاشتباك بالأيدي والأسلحة النارية.

وتم ضبط طرفي المشاجرة والسلاح المستخدم وتحرر المحضر رقم 4491 لسنة 2017 بالواقعة.

كما تلقى "التونسي" مدير أمن بنى سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ببا، يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتي "القصاصين والنزلاوى" بقرية قمبش أسفرت عن إصابة 4 أشخاص من العائلتين.

وهم " أحمد.م.ع"  و"فايزة.ن  و" وأحمد.ج.ع" وجميعهم مصابون بطلقات خرطوش متفرقة بالجسم، وأحمد.م.ق" 25 سنة، فلاح، مصاب بطلق خرطوش بالذراع الايمن

دلت تحريات مباحث مركز شرطة ببا، على أن المشاجرة ترجع إلى قيام عائلة القصاصين بإحياء الذكرى الثانوية لمقتل "ايمن.م.ع" من أبناء عائلتهم، والذي تم مقتله من أبناء عائلة النزلاوى حدث مشاجرة كلامية بينهم، وتعدى كل منهم على الآخر.

وتمكنت القوات من أطراف المشاجرة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وضبط السلاح المستخدم وتحرر محضر رقم 12499 جنح مركز شرطة ببا لسنة 2017.

كما أصيبت ربة منزل في مشاجرة بين عائلتين بقرية أقفهص بمركز الفشن جنوب محافظة بنى سويف طرفها شرطيان وانتقلت قوة من مركز شرطة الفشن لفضها 5 من أطراف المشاجرة بينهم أمين شرطة وشقيقه مساعد شرطة.

وتبين من التحريات أن المشاجرة نشبت نتيجة مشادة كلامية بين الطرفين لخلافات الجيرة؛ بسبب لهو الأطفال وتطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل منهم على الآخر.

تحرر محضر رقم 12880 جنح مركز شرطة الفشن وتولت  التحقيق النيابة.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

ما رأيك في تمرير مجلس النواب لاتفاقية «تيران وصنافير»؟

  • فجر

    03:15 ص
  • فجر

    03:15

  • شروق

    04:57

  • ظهر

    12:02

  • عصر

    15:41

  • مغرب

    19:07

  • عشاء

    20:37

من الى