• الأحد 22 أكتوبر 2017
  • بتوقيت مصر08:11 ص
بحث متقدم

بلاغ يتهم معاون مباحث قسم حدائق القبة بتلفيق قضية هيروين لمدرس

قضايا وحوادث

وزير الداخلية _ النائب العام
بلاغ

شيماء السيد

أخبار متعلقة

الداخلية

تجاوزات

هيروين

النائب العام

مدرس

تقدم المواطن هاني محمد السيد، ببلاغ إلى المستشار نبيل صادق النائب العام، ضد معاون مباحث قسم حدائق القبة واثنين من أمناء الشرطة بوحدة المباحث يتهمهم بالتعدي على شقيقه وائل محمد السيد مدرس تاريخ وتلفيق قضية هيروين وسلاح بسبب نشوب مشادة كلاميه بينهم .

قال مقدم البلاغ رقم 6798 عرائض النائب العام، إن شقيقه يعمل مدرس تاريخ بإحدى المدارس الخاصة، وأنه أثناء اصطحاب أخته لشراء ملابس العيد بتاريخ 31 مايو 2017، وأثناء سيره بمنطقة الحدائق صدم شخصًا فى الشارع بدراجة بخارية بسبب الزحام الشديد، وعلى الفور قام بالاعتذار لهذا الشخص، إلا أنه فوجئ به يسبه بأبشع الألفاظ ويعتدي عليه بالصفع على الوجه، وانضم إليه آخرون وهو لا يعلم هويتهم، ولم يتدخل أحد من المارين بالشارع الذين اكتفوا بالمشاهدة فقط .

وقام هؤلاء الأشخاص بإشهار أسلحتهم واصطحاب أخى إلى قسم شرطة حدائق القبة، وعندما توجهنا للاستعلام عن سبب القبض على أخى فوجئنا بأنه متهم فى قضية إحراز سلاح نارى وطلقات و18 تذكرة بودرة "هيروين" وقيدت القضية تحت رقم 8541 لسنة 2017 .

وطالب مقدم البلاغ باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه النقيب كريم الجلودى معاون مباحث قسم حدائق القبة محرر المحضر الملفق ضد أخى وكذلك أمين الشرطة محمد الجبالى من قوة مباحث قسم الحدائق، متهم إياه بالتعدى على شقيقه بالسب والضرب أمام الجميع بمعاونة زميله الأمين رائد.

 ومن جانبه قال محمد مصطفى دفاع المتهم أنهم تمكنوا من الحصول على مقطع فيديو خاص بأحد المحال التجارية القريبة من مكان الواقعة، ينفى ما جاء على لسان الضابط من أنه اشتبك مع وائل وحاول ضربه بالنار، وأضاف أن الفيديو  كشف أن موكلي مسالمًا ولم يقم بأي من الأقوال التي جاء بها النقيب كريم بمحضره، كما لم تكن هناك أى أحراز بحوزته أو بحوزة الأمين المرافق له.

وفى السياق تقدم المحامى حازم صلاح ببلاغ إلى النائب العام يحمل رقم 5973 عرائض النائب العام ، وكيلاً عن محمد عادل عبد النبى والذى تم القبض عليه من أسفل منزله فى 5 شارع محمد على جابر متفرع من شارع عزام الوايلى، بتاريخ 16 مايو 2017  أمام جميع الناس، وقام الأمين رائد بتكسير محتويات الشقة وإتلافها وكسر باب الشقة .

وتم اصطحاب موكلى إلى قسم الشرطة وبسؤال النقيب أحمد عبد الحافظ والأمين محمد الجبالى عن سبب القبض حيث لم يتم العثور معه على شىء، فأكدا أنه سوف يتم الكشف عليه فقط، حيث فوجئنا بتلفيق قضية هيروين له وسلاح .

  ومن جانبه قال محمد مصطفى المحامى، حصلنا على مقطع فيديو خاص بأحد المحال التجارية القريبة من مكان الواقعة، ينفى ما جاء على لسان الضابط من أنه اشتبك مع وائل وحاول ضربه بالنار، حيث بدا موكلي مسالمًا ولم يقم بأي من الأقوال التي جاء بها النقيب كريم بمحضره، كما لم تكن هناك أى أحراز بحوزته أو بحوزة الأمين المرافق له.

 


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد استبعاد "كوبر" عن تدريب المنتخب قبل المونديال؟

  • ظهر

    11:44 ص
  • فجر

    04:44

  • شروق

    06:08

  • ظهر

    11:44

  • عصر

    14:55

  • مغرب

    17:20

  • عشاء

    18:50

من الى