• السبت 24 يونيو 2017
  • بتوقيت مصر07:20 م
بحث متقدم
تقرير هندي يكشف..

غضب "شاروخان" من رامز "تمثيلية"

الصفحة الأخيرة

صورة من الخبر الأصلي (إنديان إكسبريس)
صورة من الخبر الأصلي (إنديان إكسبريس)

حليمة الشرباصي

أخبار متعلقة

رامز جلال

مقالب رمضان

رامز تحت الارض

مقلب

شاروخان

سلطت صحيفة "إنديان إكسبريس" الضوء على برنامج رامز جلال، "رامز تحت الأرض" وتحديدًا حلقة النجم الهندي شاروخان، معتبرةً أن غضب الأخير كان مفبركًا، بدليل "السيلفي" الذي جمع الاثنين وظهرا كليهما مرحين وهادئين خلاله.


وتابعت الصحيفة في تقرير لها، أن هناك تقارير تشير إلى أن "شاه رو خان" تقاضى مبلغ 20 مليون روبية من أجل أن يمثل دوره في البرنامج، ولهذا السبب تعتقد أنه من الصعب تصديق أن الحلقة كانت حقيقية، وإن المقلب لم يكن مفبركًا.

وأشار التقرير، إلى نجم بوليوود يعرف عنه التمتع بروح رياضية، فإذا سخرت منه فإنه غالبًا ما يرد عليك بردود أكثر ذكاءً، إلا أنه نادرًا ما نراه يفقد أعصابه على الشاشة، فقط مؤخرًا فاجأنا النجم خلال رحلته الأخيرة إلى دبي، في الفيديو الذي تداولته وسائل السوشيال ميديا، يفقد أعصابه كليةً بعد أن خدعه الممثل ومقدم البرامج رمز جلال في برنامجه "رامز تحت الأرض".

وذكر التقرير، أن رامز جلال معروف بمقالبه في شهر رمضان، واستهدافه المشاهير تحديدًا، حيث سبق له تنفيذ مقالبه على نجوم هوليوود ومنهم باريس هيلتون، ستيفن سيجال، أنطونيو باندريس، وهذه المرة كان شاه رو خان.

وعرض التقرير مقطع فيديو من البرنامج، يظهر فيه شاروخان وهو يلتقي بالمذيع نيشان (أيضًا جزء من المقلب) ويجري اللقاء سويًا، ثم بعد ذلك يصطحبه نيشان في جولة في الصحراء، حينها يتوه السائق فقط ليجدا نفسيهما عالقين في الرمال المتحركة.

واستطرد: أن التوتر وقتها بدا واضحًا على وجه شاروخان، فالسيارة تغطس جزءًا فجزءًا في الرمال، ومع ذلك يستمر النجم البوليوودي في محاولاته لإنقاذ من معه، وقتها يظهر الجزء الأصعب من المقلب وهو سحلية الكومودو، لكن سرعان ما يتحول خوف شاه رو خان إلى غضب عندما يتضح له أن رامز هو السحلية، بمعنى أصح رامز متنكر على هيئة سحلية.

بادر شاروخان وقتها بصب جام غضبه على رامز بقوله: "هل استدعيتني خصيصًا من الهند من أجل ذلك"، وعلى الرغم من محاولات رامز استعطاف شاروخان بلمسه قدمه طلبًا للمغفرة، إلا أن الأخير استمر على غضبه ساحبًا رامز من قدمه محاولًا إلقائه في الرمال المتحركة.

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

ما رأيك في تمرير مجلس النواب لاتفاقية «تيران وصنافير»؟

  • عشاء

    08:38 م
  • فجر

    03:15

  • شروق

    04:57

  • ظهر

    12:02

  • عصر

    15:41

  • مغرب

    19:08

  • عشاء

    20:38

من الى