• الثلاثاء 18 سبتمبر 2018
  • بتوقيت مصر10:55 م
بحث متقدم

{نشرة أخبار المهروشة}.. " الهيئة البيطرية وإشكالية أولاد الذوات!!"

الفتانة والمهرشة

1000رأس عجول هدية من الإمارات للمنوفية
1000رأس عجول هدية من الإمارات للمنوفية

محمد حلمي

تبادلت وزارتا الصحة والزراعة، الاتهامات حول التقصير فى مواجهة أنفلونزا الطيور التى انتشرت مؤخراً.. ألقت وزارة الصحة باللوم على هيئة الخدمات البيطرية التابعة لوزارة الزراعة، لأنها لم تقم بواجبها فى التتبُّع النشط للفيروس من أول العام الحالى حتى الآن.. وقد ردت الهيئة البيطرية بأنها قامت بواجبها بما يرضى الله، وأكدت أنها لم ترصد أى حالة عطس أو رشح على أى فرخة أو ديك بجمهورية مصر العربية.
* تحت عنوان "إشكالية أولاد الذوات" تنظم الهيئة العامة للخدمات البيطرية "حظيرة عمل" لبحث أسباب التصرفات المنفلتة والمستهترة والمستفزة لأولاد ذوات الأربع.
* التقرير الرئيسى لوكالة المهروشة حول الغارات التى شنتها إسرائيل منذ أيام على دمشق: رغم الغموض الضبابى "حلوة الضبابى" الذى أحاط بالغارات الجوية على تخوم "حلوة تخوم برضه".. العاصمة السورية دمشق، إلا أن المحلل العسكرى بجريدة يديعوت أحرونوت واسمه "رون بن يشاى" أشار إلى أن وزير الأمن الإسرائيلى موشيه ياعلون، هو الذى أمر بتنفيذ الهجمات.. بيد أن إشارة بن يشاى ليست هى الأهم فى الموضوع، وإنما الأهم هو رد الفعل المدوى والمرعب والمزلزل من الجانب السورى الشقيق، حيث أعلن متحدث عسكرى سورى، أن ما فعلته إسرائيل شيء مش كويس أبدًا، وإن كان هناك من يظن أنه قوى ففيه اللى أقوى منه، وحسبنا الله ونعم الوكيل.
* فى رد فعل سريع وفورى على التقرير السابق.. أرسل زبائن وكالة المهروشة يتساءلون عن رون بن يشاى وهل هناك أى معلومات عنه؟.. والوكالة تعرب عن دهشتها وتسأل زبائنها الكرام هل يهمكم بن يشاى فى شيء؟ هل مثلاً عليه شيكات أو هربان من حكم نفقة؟.. على أى حال سوف نجيب عن استفساراتكم لأن مالناش بركة إلا أنتم.. السيد رون بن يشاى اسمه فى البطاقة رون بن يشاى.. لكن لا نعرف على وجه التحديد هل هو بن يشاى تموين أم بن يشاى فتلة؟!
* عقد اتحاد شباب الأزهر والصوفية، مؤتمرًا جماهيريًا استمر ثلاثة أيام، وانتهى بالليلة الكبيرة التى شهدت أكثر من حَضْرة عمل، تخللتها نفحات فتة بالموزة الضانى، وكان الختام بحلقة ذكر على إيقاع الليلة الكبيرة يا عمى والعالم كتيرة.. أما النشيد الختامى الجماعى لمؤتمر الأزهر والصوفية فقد كان "مدد يا عم ما تشيلش هَم". 

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل توقع فوز «صلاح» بجائزة أفضل لاعب فى العالم؟

  • فجر

    04:23 ص
  • فجر

    04:22

  • شروق

    05:46

  • ظهر

    11:54

  • عصر

    15:23

  • مغرب

    18:02

  • عشاء

    19:32

من الى