• الإثنين 24 يوليه 2017
  • بتوقيت مصر12:45 ص
بحث متقدم

إصابة طالب وفتاة بطلقات نارية مجهولة المصدربـ 6 أكتوبر

قضايا وحوادث

ارشيفية
ارشيفية

مصطفى صابر

أخبار متعلقة

الاجهزة الامنية

أعيرة نارية

6أكتوبر

اصابة طالب وفتاة

ميدان الحصر

أصيب طالب إعدادى، وفتاة بطلقات نارية مجهولة المصدر بمنطقة ميدان الحصرى فى مدينة 6 أكتوبر، الجمعة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة 6 أكتوبر، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كان الرائد مجدى موسى، رئيس مباحث قسم أول أكتوبر، تلقى إخطارًا من مستشفى الجامعة يفيد باستقباله الطالب "يوسف.س" بالصف الثالث الإعدادى بمدرسة القرية الزكية، و"دعاء.أ" مصابين بأعيرة نارية مجهولة المصدر فى منطقة ميدان الحصرى.

وبالانتقال والفحص تبين إصابة الطالب بطلق ناري من سلاح آلي بالرأس، وتم نقله للرعاية المركزية بالمستشفى، وإصابة الفتاة بطلق نارى من مسدس «9 مم» فى كتفها وتم إسعافها.

وتحرر المحضر رقم 2747 إداري أول أكتوبر لسنة 2017، وبعرضه على مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة اللواء هشام العراقى، أمر بإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق كما أمر بتشكيل فريق بحث جنائى بإشراف مدير مباحث الجيزة اللواء إبراهيم الديب، لكشف غموض الواقعة.

وكشف شاهد عيان ملابسات واقعة إصابة الطفل يوسف الذي تعرض لطلق ناري أثناء تواجده بمنطقة السادس من أكتوبر، فيما أكد مصدر مسئول بمديرية أمن الجيزة، اليوم الجمعة، أن فريق البحث بدأ تحقيقاته في الواقعة.

وقال شاهد عيان، إنه في تمام العاشرة والنصف مساء أمس الخميس، كان يقف الطفل "يوسف ياسر"، 13 عامًا، طالب بمدرسة القرية الذكية "كيبلنج"، رفقة عدد من زملائه أمام مطعم شهير بميدان الحصري.

وأضاف شاهد العيان، أن أصدقاء "يوسف" فوجئوا بسقوطه على الأرض "وقع مرة واحدة"، موضحًا أن عددًا من المارة ورواد المطعم هرعوا لاكتشاف الأمر، وقاموا بنقل الطفل إلى مستشفى جامعة 6 أكتوبر، وتبين إصابته بطلق بالرأس، وحالته حرجة؛ حيث تم إيداعه بغرفة العناية المركزة.

وأوضح مصدر أمني، في تصريح صحفي، أن الطفل تلقى "مقذوفًا" مجهولاً، مشددًا على أنه لا صحة لما تردد عن نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بمحيط موقع سقوط الطفل على الأرض.

وأكد المصدر، أن نسبة الاستفادة من كاميرات المراقبة للمحلات الواقعة بموقع الحادث "ضئيلة"؛ نظرًا لأن المقذوف من مكان بعيد.

وأشار المصدر، إلى أن اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، شكل فريق بحث بقيادة العميد عبدالوهاب شعراوي، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والعقيد عمرو البرعي، مفتش مباحث القطاع، والمقدم علي عبدالكريم، وكيل الفرقة.

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة الطفل، وسط حالة من الغضب، مطالبين أجهزة الأمن بسرعة الكشف عن ملابسات الواقعة، والقبض على الجناة.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

الزيادات الجديدة في أسعار شرائح الكهرباء

  • فجر

    03:35 ص
  • فجر

    03:35

  • شروق

    05:12

  • ظهر

    12:06

  • عصر

    15:46

  • مغرب

    19:01

  • عشاء

    20:31

من الى