• السبت 22 سبتمبر 2018
  • بتوقيت مصر05:26 ص
بحث متقدم
على واحدة ونص..

شاهد.. إعلاميات يقدمن تنازلات من أجل الشهرة

الصفحة الأخيرة

جراب حواء
جراب حواء

إيمان هاني

"السر في التلاتة دول".. لست في حاجة لقضية شائكة أو سبق أو انفراد حتي تصبح نجم "التوك شو"، و لسان حال المشاهدين، إذا أتقنت الحديث عن الجنس، وتقديم وصلات الرقص، و"يا حبذا لو حبست بالشيشة وكله علي الهواء".

كلما شاهدت وجهًا إعلاميًا جديدًا علي الشاشة كلما أدهشتك المفاجآت، فمثلما برع رجال "التوك شو"، في عرض قضايا مفبركة لكسب المشاهدة، لكن النساء لا يزلن في المقدمة فكيدهن عظيم.

تصريحات خارجة وإيحاءات واضحة، وكلها تنازلات من أجل الشهرة ، ترصدها "المصريون"، في هذا التقرير..

العلاقة الحميمة سكر الحياة

نصحت هبة الزياد، مذيعة برنامج "جراب حواء"، الشاب المقدم على الزواج بأن يختار من يحبها، وليس من ترشحها له أمه أو أسرته.

وأضافت "الزياد"، خلال تقديمها برنامج "جراب حواء"، المذاع على فضائية "ltc": "خليك راجل ومش ابن أمك، واختار اللي تحبها وإتجوزها، مش اللي تكون بتطبخ كويس".

وطالبت الأزواج بالإكثار من ممارسة العلاقات الحميمة، قائلة: "دي سكر الحياة وبتعدي أي مشاكل، كتروا من العلاقة على أد ما تقدروا دي سكر الحياة يا جماعة، وقولوا لبعض كلمتين حلوين".

شاهد الفيديو..

من الجنس إلي الرقص على الهواء

دخلت الإعلامية هبة الزياد، في وصلة رقص على الهواء بمشاركة ضيفها، خلال تقديمها حلقة برنامجها "جراب حواء" المذاع عبر فضائية "ال تي سي".

واستضافت "الزياد"، أحد الشباب الذي استعرض مهارته في الرقص الشعبي لتشاركة الإعلامية الرقص، وشاركتها كل المذيعات إيمان الصاوي، وفاطمة الشنان زميلاتها بالبرنامج.

جاء ذلك في بداية ظهور الإعلامية علي الفضائيات ببرامج التوك شو الأمر الذي استنكره المشاهدون واعتبروه خروجًا عن المألوف، وخدشًا لحياء المشاهد من أجل كسب الشهرة والشو الإعلامي.

شاهد الفيديو..

نحبس بالشيشة

واستمرارًا لجنون الشهرة فاجأ كل من الإعلاميات هبة زياد، وإيمان الصاوي، وفاطمة شنان، مذيعات برنامج "جراب حواء" الجمهور، بحلقة أمس، الأربعاء، من البرنامج بتدخين الشيشة علي الهواء.

وقالت المذيعات: إنهن خرجن علي الهواء بهذا الفعل ردًا علي منتقدي تدخين الشيشة للفتيات.

وقد تحدثن داخل الحلقة عن أضرار تدخين الشيشة علي الصحة العامة، ونقلها للأمراض، بالإضافة إلى منظرها السيئ بالنسبة للبنات، وأضفن أنهن فعلن ذلك كجزء من تمثلية لتوضيح خطورتها.

شاهد الفيديو:

كانت الإعلامية بثينة كامل، قد أكدت سابقًا أن بعض مذيعات يقدمن "تنازلات جنسية" لبعض قيادات القنوات التليفزيونية  للوصول لمكانة خاصة.

وأضافت "كامل"، خلال حوارها مع الإعلامي طوني خليفة، ببرنامج "بدون مكياج"، على قناة "القاهرة والناس"، أنها لا توجَّه لومًا للمذيعة التي تفعل ذلك حتى تصل لهدفها، بل تلوم "القوَّاد" الذي سهل لها ذلك.

ولكن اليوم التنازلات أصبحت مقدمة للجمهور وعلي الهواء من أجل كسب المشاهدات وتحت رعاية مالكي تلك الفضائيات.

شاهد الفيديو..


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل توقع فوز «صلاح» بجائزة أفضل لاعب فى العالم؟

  • شروق

    05:48 ص
  • فجر

    04:25

  • شروق

    05:48

  • ظهر

    11:53

  • عصر

    15:20

  • مغرب

    17:57

  • عشاء

    19:27

من الى