• الإثنين 19 نوفمبر 2018
  • بتوقيت مصر08:53 ص
بحث متقدم

كفالة 20 ألف جنيه لمتهمي "عبدة الشيطان" بالإسكندرية

قضايا وحوادث

ارشيفية
ارشيفية

محمد البسيونى

قررت محكمة جنح الدخيلة غرب الإسكندرية، إخلاء سبيل المتورطين بفيلا الكينج مريوط الذين تم إلقاء القبض عليهم منذ شهر، أثناء إقامة حفل صاخب، بكفالة مالية 20 ألف جنيه.

وكانت محكمة الدخيلة قد أخلت سبيل 4 أشخاص ضبطوا داخل فيلا بمنطقة الكينج مريوط، أثناء إقامة حفل صاخب، تتعاطى المواد المخدرة فيه، بتهمة إدارة مكان لممارسة الأعمال المنافية للآداب العامة، وتأهيل مكان لتعاطى المخدرات والاتجار فيها، من خلال تأجير فيلا ليوم واحد، بكفالة مالية 20 ألف جنيه، بينما استأنفت نيابة الإسكندرية القرار، ليتم عرضهم على غرفة المشورة.

وأنكر المتورطون اتجارهم بالمواد المخدرة، وأنهم قد حضروا الحفل مع أصدقائهم للرقص فقط، وأنهم اكتشفوا اقتحام الضباط للفيلا وضبطهم، وتلفيق المخدرات لهم.

كانت قد نشرت "المصريون"، عودة مرة أخرى الظهور لعبدة الشيطان وحفالاتهم الصاخبة وكانت هذة المرة داخل فيلا بالكينج مريوط بغرب الإسكندرية.

وكانت قد كشفت التحقيقات التي أجراها ضباط مباحث الآداب بالإسكندرية، حول واقعة فيلا الكنج مريوط التي تستخدم لحفلات عبدة الشيطان والجنس الجماعي وتعاطي المخدرات، أنها ليست المرة الأولى التي تقام فيها مثل هذه الحفلات بالفيلا المملوكة لمحاسب شاب، وأحد منظمي الحفل.

وأظهر الفيديو الذى حصلت عليه "المصريون" لحظة القبض على الشباب المشاركين في الحفل.

وأكدت التحقيقات أن "كريم. ج. ا"، أنشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» للحفلة بمعاونة "ز.ج.ح" و"ى.م" مقابل أجر مادي، على أن تُقام الحفلة بالفيلا الكائنة بشارع فاركو دائرة قسم العامرية ثانٍ.

وتنكر الضباط لدخول الحفل، لتسهيل لمعرفة ما يدور داخل الفيلا، حيث وجدوا على باب الفيلا المتهم الثانى "ز.ج" يختم كل من يدخل بمقابل 400 جنيه للفرد، وتم التحفظ عليه، وبسؤاله عن المنظم الثالث للحفلة، أشار إلى أن المتهم "ى.م"، وتم التحفظ عليهم وعلى الختم.

تم اصطحاب "ز.د" إلى الداخل، حيث تبين وجود حفلة رقص صاخبة، والمتهم الأول "كريم.ج" يقف على الدى جى، وبجواره أشكال مختلفة وأنواع من المواد المخدرة.

وضبط داخل الفيلا كمية من نبات أخضر اللون لجوهر نبات الفودو، و9 أقراص بيلات بان، وكمية من نبات أخضر اللون لجوهر نبات البانجو، وعدد 5 من أقراص التامول، و2 من قطع جوهر الحشيش، وكمية من جوهر الكوكايين، وزجاجة خمر.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

من المسؤول عن خسارة الأهلي للقب الأفريقي؟

  • ظهر

    11:45 ص
  • فجر

    05:04

  • شروق

    06:30

  • ظهر

    11:45

  • عصر

    14:40

  • مغرب

    17:00

  • عشاء

    18:30

من الى