• الثلاثاء 23 مايو 2017
  • بتوقيت مصر10:40 م
بحث متقدم
خلال تحقيقات النيابة..

الشاهد: لا أعرف من خطفوا فريد شوقى

قضايا وحوادث

المجني عليه
فريد شوقي

عبدالراضي الزناتي

أخبار متعلقة

استمعت نيابة أول أكتوبر برئاسة المستشار محمد يسرى رئيس النيابة، لأقوال صاحب مقهى "شارع المحروسة" الذي جلس فيه فريد شوقي سمسار العقارات أثناء اجتماعه بالمتهمين بقتله، قبل ساعات من خطفه.

وأكد صاحب المقهى، أنه يوم الواقعة حضر المجنى عليه بصحبة أحد أصدقائه الذى اعتاد رؤيته معه فى مرات قليلة ماضية، وظلا جالسين لفترة على إحدى الطاولات خارج "المقهى".

وتابع، أنه فى غضون الساعة 10 مساءً، حضر 6 آخرون لا يعرف هويتهم، مستقلين سيارتين ملاكى، واصطحبوا المجنى عليه الى خارج المقهى، وحدثت مشادة عنيفة بينهم تطورت الى مشاجرة، تعدوا خلالها على "فريد" بالضرب المبرح، فحاول الاستنجاد بالمارة وحينما تجمع الناس وحاولوا حمايته من أيديهم، تدخل عدد منهم وتصدوا لهم.

ونفى صاحب المقهى، أمام النيابة أن يكون شاهد رقم السيارة التى تم اختطاف المجنى عليه فيها، مشيرًا إلى أنه لم يشاهد الأرقام نظرًا لكونها كانت مركونة بعرض الطريق أمام المحل، ولم يستطع رؤيتها إلا أنه أكد أنها سيارة "النترا"، وحينما عرض عليه فيديو الخطف الذى انتشر على مواقع "التواصل الاجتماعى" أكد أنها هى نفس السيارة التى ظهرت فى الفيديو.

ولم يستطع الشاهد خلال التحقيقات، تحديد عدد المتهمين الذين خطفوا المجنى عليه مبررًا ذلك بأن الوقت كان متأخرًا وأن عملية الاعتداء على الضحية واختطافه لم تتجاوز الـ 15 دقيقة، فضلاً عن أنه كان مشغولاً فى إدارة "الكافيه".

وكشفت التحقيقات، أن المجنى عليه تم اختطافه يوم الواقعة من قبل 6 أشخاص من إحدى الكافيهات بالحى الثامن بمدينة 6 أكتوبر والقريب من منزله، حيث كان ينتظر أحد أصدقائه لمقابلته هناك، وأن الجناة اختطفوه عنوة داخل سيارة ملاكى وتوجهوا به صوب طريق المحور، وحينما وصولوا إلى شارع شهاب بالمهندسين حاول المجنى عليه الاستنجاد بعدد من قائدى السيارات بعدما نجح فى فتح باب السيارة ولوح لعدد من المارة ولكن دون جدوى.

وأفادت التحقيقات، أنه تم العثور على جثة المجنى عليه مقتولًا بمنطقة القناطر الخيرية بالقليبوية، وانتقل فريق من النيابة العامة لمناظرة جثمانه، وتبين أنه يرتدى ملابسه كاملة، وأنه توفى نتيجة تلقيه ضربة قوية أعلى خلفية رأسه، ومن المرجح وفقاً للتقرير الطبى الأولى، أنه تلقى تلك الضرب من مؤخرة طبنجة.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تتوقع زيادات جديدة في الأسعار خلال شهر رمضان؟

  • فجر

    03:21 ص
  • فجر

    03:22

  • شروق

    05:00

  • ظهر

    11:57

  • عصر

    15:36

  • مغرب

    18:54

  • عشاء

    20:24

من الى