• الثلاثاء 25 يوليه 2017
  • بتوقيت مصر12:46 م
بحث متقدم

المستثمرين الكويتيين يترقبون صدور قانون الاستثمار المصريؤ

قبلي وبحري

السفير الكويتي بالقاهرة
السفير الكويتي بالقاهرة

معاذ محمد

أخبار متعلقة

قال السفير محمد صالح الذويخ, سفير دولة الكويت بالقاهرة,  بإن هناك العديد من المستثمرين الكويتيين لديهم مستشفيات ومراكز طبية بالقاهرة مشهود لها بالكفاءة بالتعاون مع شركاء مصريين في هذا الصدد, ونأمل بأن يرفع قانون الاستثمار من هذا المستوي, لافتا إلي أن المستثمرين الأجانب بانتظار صدور القانون وأن يكون هذا القانون يحقق ما تصبوا إليه مصر من استقطاب الاستثمارات الخارجية .

وأضاف الذويخ, أن التواصل الإنساني اقوي من أي تواصل أخر, وأن الدبلوماسية الناعمة تلعب دورا كبيرا في النفاذ في المجتمع, وهذه الدبلوماسية لا تحمل أي أجندة ولكنها تحمل سمه أساسية, وهي التواصل الإنساني لأعلي مراتب العلاقات الإنسانية.

جاء ذلك خلال زيارة السفير لمركز الدكتور مجدي يعقوب لابحاث القلب بأسوان حيث تفقد المركز وقدم شيكا تبرعت به احدي السيدات بدولة الكويت دعما للمركز.

ودعي الذويخ,  جميع الأشقاء في الوطن العربي والعالم كافة, بأن يقوموا بزيارة هذا المركز ليطلعوا الخدمات التي تقدم للمرضي علي مستوي عالي, مضيفا بان المركز مفخرة فان كانت أسوان لديها السد العالي فايضا لديها مركز مجدي يعقوب.

وقدم السفير, شكره لمركز الدكتور مجدي يعقوب لإتاحة الفرصة لزيارة هذا الصرح الشامخ العلمي الإنساني, حيث أن مستشفي مجدي يعقوب يحقق أمل ورعاية الكثير في الدول المتقدمة من خلال أبحاث وتقديم الخبرات الذكية التي اكتسبتها الهيئة الطبية المصرية من تدخل جراحي علي مستوي عالي.

وأعرب الذويخ, عن سعادته البالغة عندما قام بجولة إلي السد العالي وبعض القرى النوبية الجميلة, مشيرا إلي أن أسوان تحمل كل مميزات المقصد السياحي الهام,  وأنه يدعوا الأشقاء في الكويت والوطن العربي والمصريين إلي تنشيط السياحة لما تتمتع به أسوان.

وأوضح بأن هناك رسالة يجب أن نؤمن بها, وهي ان اخواتنا في الكويت علي استعداد للمساهمة في مشروعات الخير التي تجلب البسمة سواء للاطفال والايتام والارامل من نواحي التعليم والصحة وكفالة الايتام مشيرا الي انه لديهم مكتب دائم في القاهرة يقوم بالتنسيق بالاعمال الخيرية ومشهود له بكفاءة عالية حيث تم منح المكتب قبل شهرين وسام الجمهورية من الرئيس عبد الفتاح السيسي.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

الزيادات الجديدة في أسعار شرائح الكهرباء

  • عصر

    03:46 م
  • فجر

    03:36

  • شروق

    05:12

  • ظهر

    12:06

  • عصر

    15:46

  • مغرب

    19:00

  • عشاء

    20:30

من الى