• الثلاثاء 30 مايو 2017
  • بتوقيت مصر01:05 م
بحث متقدم

رؤيا الذئب.. احذر من هؤلاء

تفسير الأحلام

رؤيا الذئب
رؤيا الذئب

عبدالحي العسكري

أخبار متعلقة

رؤيا الذئب

احذر

هؤلاء

رأيت أنني أقتل ذئبًا أسود متوحشًا، وقيدته وربطه من يديه وقدميه، وظللت أطلق عليه رصاصًا حتى قُتل.. وشكرًا

التأويل:

الذئب يدل على عدو ظلوم كذاب ولص غشوم من الرجال غادر من الأصحاب مكار مخادع، ومن عضه الذئب أصابه ضرر، وتربية الذئب ذهاب مال، والذئب يدل على المكر، وإن كان بينك وبين آخرين عداوة فاحذر منهم لأن الذئاب أعداء يريدون أن يمكروا بك.

والذئب الأسود عدو شديد في عداوته، والأصفر ربما كان مريضًا، واحذر أيضًا أن تتهم أحدًا وهو بريء من التهمة؛ لأنه أحيانًا رؤيا الذئب تدل على الاتهام الكاذب.

ومن رأى ذئبًا فقد يتهم رجلًا وهو بريء من التهمة لقصة سيدنا يوسف عليه السلام، والذئب أيضًا خوف وفوات أمر، وإن كنت موظفًا فالذئب قد يدل على سماع كلام حسن من رئيس عملك، أو إصابة خير.

واصطياد الذئب نيل سرور، والذئب سلطان ظالم أو لص ضعيف أو رجل كاذب، وتدل رؤية الذئب على الكذب والحيلة والعداوة للأهل والمكر بهم، وامتلاك جلد الذئب أو عظمه إصابة مال، ولحم الذئب مال حرام، ولبن الذئب فزع وجزع، وقتلك للذئب قد يكون هلاك عدو وقهره، وأنثى الذئب امرأة ضعيفة ذليلة.

وإطلاق الرصاص على الذئب يدل على عدم الرضا منك تجاه حياتك، وإن كنت تاجرًا فقد تكون الأعمال التجارية غير مرضية لك، وربما كان ذلك بسبب الإهمال أو سوء إدارة، وإطلاق الرصاص منك فقد تكون غيرة بينك وبين شخص ما، وإن كنت تعانى من مرض فامتلاك السلاح شفاء لك من المرض.

وإن كنت في سفر فذلك رجوعك من السفر سالمًا غانمًا إن شاء الله، وحمل السلاح سلوك معيب، وسماع صوت السلاح هو إنذار لفساد أمر، وإن حملت السلاح بين جمع من الناس، وهم ينظرون إليك فقد يكون ذلك إصابتك بالحسد، وقد يدل امتلاك المسدس على الحظ السيئ والسلوك السيئ.

وإن كنت فى خصومة مع أحد فقد يكون نصرًا لك، وقد يكون السلاح هو الزوجة وتتحصن بها من الشيطان كما يتحصن الرجل بالسلاح من الأعداء، وإن كانت الرؤى المخيفة تتكرر معك فأرجو الاهتمام بالصلاة فى وقتها وقراءة وسماع سورة البقرة والمحافظة على الأذكار وأذكار النوم والرقية الشرعية..

والله أعلم.. وأدعو الله أن يرزقك خير هذه الرؤيا اللهم آمين ..

************************

أرسل رؤياك نفسرها فى الحال

 

 للتواصل مع الشيخ عبدالحى العسكرى على صفحة (المصريون) على فيس بوك

 

 أو اتصل على الرقم التالى 01062137666

 

 

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

ما رأيك في حجب المواقع الإخبارية بمصر؟

  • عصر

    03:36 م
  • فجر

    03:18

  • شروق

    04:57

  • ظهر

    11:57

  • عصر

    15:36

  • مغرب

    18:58

  • عشاء

    20:28

من الى