• السبت 22 سبتمبر 2018
  • بتوقيت مصر05:04 ص
بحث متقدم

اعتداء جنسى بمركز البحوث الزراعية

دفتر أحوال الوطن

اعتداء جنسى بمركز البحوث الزراعية
اعتداء جنسى بمركز البحوث الزراعية

حصلت "المصريون"، على تفاصيل واقعة مشينة فى مركز البحوث الزراعية، أحد أكبر المركز البحثية المهملة ربما فى الشرق الأوسط بأكمله.

وكشفت مصادر بمركز البحوث الزراعية، عن بدء النيابة التحقيق فى واقعة تحرش بالمركز، متهم فيها أحد قيادات المركز، باحتجاز سكرتيرة أحد المستثمرين ومحاولة الاعتداء عليها جنسيًا، بعدما راودها عن نفسها فأبت، والغريب أنها لا تعد الواقعة الأولى لهذا المسئول.

وتلقت "المصريون"، شكوى من أحد العاملين بمركز البحوث الزراعية والتى تحتفظ "الجريدة" باسمه، أكد فيها أن بلاغًا ضد مسئول وقيادى بمركز البحوث الزراعية، يتهمه بالتحرش بسيدة تعمل سكرتيرة لأحد المستثمرين، حيث حاول لمس أجزاء حساسة بجسدها.

 

وتعود الواقعة إلى 5 يناير الماضي، حيث توجهت "ن.م" إلى مركز البحوث الزراعية لمتابعة نتيجة دراسات يُجريها أحد المعاهد بالمركز لمشروع تنفذه شركة أحد المستثمرين العاملين فى مجال استصلاح الأراضى وعندما توجهت لمكتب "المسئول" أبلغها مدير مكتبه أنه متواجد داخل مكتب بوحدة الاستشعار عن بعد.

وأشارت فى بلاغها إلى أنها توجهت بعد ذلك إلى مكتبه بوحدة الاستشعار عن بعد، فطلب منها الجلوس على ترابيزة اجتماعات وأثناء حوارها معه كان يتعمد استخدام ألفاظ نابية وجنسية خادشة للحياء ولمس مناطق حساسة بجسدها معتذراً أنها "بالخطأ " ثم طلب منها أمرًا خادشًا للحياء وراودها عن نفسها، فخرجت مسرعة وعندما روت الموظفة تفاصيل الواقعة لصاحب الشركة نصحها بتقديم بلاغ.

وقال الدكتور سعيد خليل، مستشار وزير الزراعة السابق، هناك بلاغ مقدم ضد هذا المسئول فى قسم الجيزة، وأن السكرتيرة التى حاول التحرش بها، قامت على الفور بعمل محضر ضده ورصدت جميع ما قام به من تجاوزات، مؤكًدا أن وزارة الزراعة مليئة بمثل هذه الشخصيات.

وأكد خليل، فى تصريح لـ "المصريون"، أن التاريخ يؤكد أن هذا الشخص دائمًا ما يفعل هذا السلوك مع جميع السيدات التى تتردد على مكتبه، لافتًا إلى أنه شخصيًا على علم بحوادث متكررة لهذا المسئول.

 

تواصلت "المصريون"، مع المسئولين بوزارة الزراعة لاطلاعهم على تلك الواقعة، ونفى المكتب الإعلامى علمه بها، ثم عاد وأكد أنه راجع البلاغات الموجودة فى نيابة الجيزة ولم يجد تلك الواقعة، لكن المصدر الذى كشف القصة أكد أن رقم المحضر الذى حررته السيدة لهذا المسئول يحمل رقم 7896 لسنة 2017 بقسم شرطة الجيزة، مؤكدًا أن هناك تعتيمًا تامًا على الواقعة ورغبة من جانب الوزارة فى طمس معالمها.

 

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل توقع فوز «صلاح» بجائزة أفضل لاعب فى العالم؟

  • شروق

    05:48 ص
  • فجر

    04:25

  • شروق

    05:48

  • ظهر

    11:53

  • عصر

    15:20

  • مغرب

    17:57

  • عشاء

    19:27

من الى