• السبت 21 سبتمبر 2019
  • بتوقيت مصر09:25 م
بحث متقدم

التليفزيون المصرى يرفع شعار "يارايح كتر من الفضايح" !!!

مقالات

- فى سرية تامة .. إستقبل المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء أمس صفاء حجازى رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون . مصادرنا المطلعة أكدت أن اللقاء كان هدفه التعرف على مدى قدرة صفاء على العمل خلال الفترة المقبلة بعد الأزمة الصحية التى تعرضت لها منذ عدة أشهر وما تزال تواصل تلقى العلاج حتى الآن , ورؤيتها للأسماء المرشحة لعضوية المجلس الوطنى للإعلام والهيئة الوطنية للإعلام التى ستحل محل اتحاد الإذاعة والتليفزيون .

تجدر الإشارة إلى أنه لم يتم إصدار بيان صحفى أو أية تصريحات عن لقاء رئيس الحكومة مع صفاء حجازى .

 

-  كان لما كشفته أمس فى نفس هذا المكان حول " أخطر فضيحة جنسية تهز أركان ماسبيرو " رد فعل فاق كل الحدود والتوقعات , حيث انفردنا بالكشف عن واقعة اتهام قيادى بارز ف ماسبيرو ( ما يزال فى الخدمة )  ب ( هتك عرض ) طالبة بإحدى كليات الإعلام ب 6 أكتوبر ( ملحوظة .. لدينا كل التفاصيل الخاصة بالواقعة ولكننا فضلنا عدم نشرها لأسباب تتعلق بأسرة الطالبة ) . الجدير بالذكر أن ملف هذا القيادى البارز مليىء بالفضائح الجنسية ومن بينها واقعة هروبه من ( شباك )  شقته الخاصة الموجودة بالدور الأرضى عقب ( قفشه ) متلبساً مع إحد الطالبات منذ سنوات , ( الطالبة كانت من عائلة بورسعيدية و تواصل دراستها الجامعية بالقاهرة )  ووصل الأمر إلى تهديده بالقتل . كما تجدر الإشارة إلى أن هذا الشخص قدم بعض الوقائع الخاصة بالإتحرافات الجنسية والمالية لعدد من  القيادات الحالية فى ماسبيرو إلى بعض الجهات العليا المعنية بإختيار الأعضاء الجدد للهيئات الإعلامية , وكشفت مصادر مقربة منه أنه سيقدم عن طريق وسطاء معلومات ووثائق جديدة تتضمن الكشف عن مفاجآت من العيار الثقيل قد تؤدى للتعجيل بإنهاء الخدمة أو الإطاحة بعدد من قيادات الصف الأول فى ماسبيرو .

 

- من بين القرارات المثيرة للجدل التى أصدرها مجدى لاشين رئيس قطاع التليفزيون القرار رقم 548 الصادر بتاريخ 12 أكتوبر 2016 . هذا القرار – لدينا صورة منه – خاص بتغيير المسمى الوظيفى لتامر محمد ناصر محمد على من وظيفة معد برامج ثان بالدرجة الثانية للمجموعة النوعية لوظائف المذيعين ومقدمى ومعدى البرامج  إلى وظيفة مذيع ثان بذات الدرجة . وهنا نتساءل : اذا كان تغيير المسمى الوظيفى لتامر من معد إلى مذيع قد إعتمده لاشين بتاريخ 12 أكتوبر  2106 بناء على موافقة لجنة مديرى الإدارات فى إجتماعها المنعقد بتاريخ 29 سبتمبر 2016  والمعتمد محضرها بتاريخ 5 أكتوبر 2016, فكيف كان تامر يمارس وظيفة المذيع عبر شاشة القناة الفضائية , وهذا الأمر مثبت عبر " اليوتيوب "من خلال الفيديوهات الخاصة بحلقات برنامج ( مباشر من مصر ) والتى يعود تاريخ بعض حلقاته إلى 3 سبتمبر 2014 ؟!! .وهل كان تامر يحصل على ما يسمى ببدل المظهر الخاص بالمذيعين والمذيعات والذى يقدر ب 1600 جنيها شهرياً أم أنه كان يتقاضى أجره كمعد رغم أنه كان يعمل مذيع هواء بشكل منتظم ؟!!!  . تساؤلات فى انتظار الإجابة عنها ونتعهد بنشر أية ردود أو تعقيبات ترد من أصحاب الشأن وحدهم .

 

- السطور القادمة مهمة للغاية وتكشف عن وقائع خطيرة  أطالب بالتحقيق فيها من جانب  كل الجهات المعنية بشئون ماسبيرو حفاظاً على المال العام , هذه السطور كتبها المحاسب خالد البسكى المدير العام بالقطاع الإقتصادى , وفيما يلى نص ما كتبه السبكى حرفياً : " نما الى علمنا ان مبلغ ٤٧ مليون جنيها ( انا اعلم علم اليقين مصادرها ) كانت مجنبه بحسابات القطاع الاقتصادى لمواجهة أية  مطالب مالية طارئة أو للمصروفات العرضية وفجأة فى خلال رئاسة السيدة / شوقية عباس أصبحت صفرا دون معرفة أوجه الصرف ؟؟!! هل هى المكافآت البالغة ٧٠ ألف جنيه التى تصرف شهريا الى بعض العاملين بوزارة الإعلام بخلاف مصاريف سفرهم خارج البلاد و كله بالقانون ,  و الاهم مراقب المالية يعتمد تلك المصاريف و توقيعه على صرف الشيكات على عينك يا تاجر .... والرد جاهز : أنهم يقومون باعمال خاصة لاتحاد الاذاعة و التليفزيون . طيب الأولى صرفها للعاملين او نعمل بها دراما تدور عجلة قطاع الانتاج و نسوقها و نبيعها أو نحسن بها الديكور او غيره و نحرك الدنيا شوية ... مش كده و لا إيه ؟؟!! "

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد اختيار حسن شحاتة لتدريب منتخب مصر؟

  • فجر

    04:24 ص
  • فجر

    04:24

  • شروق

    05:47

  • ظهر

    11:53

  • عصر

    15:21

  • مغرب

    17:58

  • عشاء

    19:28

من الى