• الثلاثاء 28 مارس 2017
  • بتوقيت مصر11:35 م
بحث متقدم

"ذا صن" تطالب برحيل "النني" من أرسنال

الرياضة

"ذا صن"  تطالب برحيل "النني" من أرسنال
"ذا صن" تطالب برحيل "النني" من أرسنال

اقترب نادي أرسنال الإنجليزي من توديع بطولة دوري أبطال أوروبا عقب خسارته أول أمس أمام بايرن ميونيخ بنتيجة 5-1 على ملعب أليانز أرينا في ذهاب دور الـ16.

ووضعت صحيفة "ذا صن" البريطانية قائمة من اللاعبين ينبغي مغادرتهم ملعب الإمارات رفقة المدرب أرسين فينجر.

وطالبت الصحيفة البريطانية برحيل الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا الذي شارك أساسيا في مباراة بايرن ميونيخ الأخيرة، حيث خاض مع الفريق 9 مباريات واستقبلت شباكه 12 هدفا، ولم يحافظ على نظافة شباكه سوى 3 مباريات فقط.

كما طالبت "ذا صن" برحيل الظهير الأيسر كيران جيبس، مشيرة إلى أنه من الأفضل رحيله إلى أي فريق آخر في الدوري الإنجليزي، إلى جانب رحيل الإسباني ناتشو مونريال الذي لا يقدم أفضل مستوياته هذا الموسم وحان وقت رحيله عن ملعب الإمارات.

ووضعت الصحيفة البريطانية، المدافع الألماني بير ميرتساكر في قائمة اللاعبين الذين ينبغي رحيلهم بسبب معانته الدائمة من الإصابات، إلى جانب أهيمة رحيل كوكلين الذي قدم مستوى كارثي أمام بايرن ميونيخ ويمنح الخصوم الأفضلية دائما في وسط الميدان.

وأشارت "ذا صن" إلى أهمية رحيل اللاعب السويسري جرانيت تشاكا الذي أنفق عليه فينجر 30 مليون إسترليني للحصول على خدماته الصيف الماضي، إلا أن اللاعب السويسري لا يستطيع حتى افتكاك الكرة بدون أخطاء وكان من الأفضل التعاقد مع كانتي بدلا منه.

ووضعت الصحيفة البريطانية اسم محمد النني ضمن اللاعبين الذين ينبغي مغاردتهم لملعب الإمارات مشيرة إلى لاعبي بايرن ميونيخ لم يشعروا بالرعب من وجود اللاعب على مقاعد البدلاء، كما أشارت إلى ضرورة مغادرة أرون رامسي الذي يعاني من الكثير من الإصابات.

ومن المفاجئ تواجد اسم اللاعب الألماني مسعود أوزيل في القائمة، حيث أوضحت الصحيفة البريطانية أن اللاعب دائما ما يغيب في المباريات الكبيرة كما حدث أمام بايرن ميونيخ، مشيرة إلى أنه وعلى الرغم من جودته العالية إلا أنه كسول للغاية ومن الأفضل الاستفادة من بيعه.

وتواجد ثيو والكوت في القائمة خاصة أن اللاعب الإنجليزي سيجذب الكثير من العروض ومن الممكن الاستفادة من وراءه ماديا مثل أوزيل، وأخيرا طالبت الصحيفة البريطانية برحيل المهاجم لوكاس بيريز الذي لم يسجل سوى هدف وحيد في الدوري الإنجليزي.


استطلاع رأي

هل تتوقع مصالحة وطنية وشيكة؟

  • فجر

    04:28 ص
  • فجر

    04:30

  • شروق

    05:54

  • ظهر

    12:05

  • عصر

    15:36

  • مغرب

    18:17

  • عشاء

    19:47

من الى