• الأربعاء 26 يوليه 2017
  • بتوقيت مصر02:43 ص
بحث متقدم

أخي و4 خراف مذبوحة.. هذا تأويل رؤياك

تفسير الأحلام

أخي و4 خراف مذبوحة.. هذا تأويل رؤياك
أخي و4 خراف مذبوحة.. هذا تأويل رؤياك

رأيت أن أخي الأكبر كأنه يسكن في بيت الله الحرام هو وعائلته وأسكن أنا وزوجي في شقة بجواره ومعي أختنا واسمها هبة الرحمن، وأبي وأمي في شقة ثالثة، وحينما مررت أمام سكن أخي يومًا وجدت خروفًا مذبوحًا ومسلوخًا ومُعدًا أيضًا للصدقة، وفي اليوم التالي مررت أيضًا وجدت خروفًا ثانيًا مذبوحًا ومسلوخًا ومُعدًا أيضًا للصدقة، وفي اليوم الثالث وجدت خروفين اثنين أيضًا مذبوحين ومسلوخين ومعدين للصدقة فأبلغت أبي بذلك فذهب وطرق باب أخي ففتح له زوج أخته فسأل أبي عن أخي فأخبره أنه بالداخل وذهب ليناديه فاستطال أبي الانتظار وانصرف.. ملحوظة كل من في الرؤيا أحياء.. انتهت وشكرًا.

التأويل:

سكن أخوك في بيت الله الحرام وأنتم بجواره يدل على قدوم البشارة والخير الكثير لكم، وهى أيضًا أمن وأمان وخلاص لكم من شر همّ بكم وكذلك تدلّ على مدى خوفكم من الله سبحانه وتعالى؛ لأن المكث في بيت الله الحرام يدل على قوة الإيمان بالله سبحانه وتعالى.

وشدة الاشتياق لزيارة بيته الحرام، والاحتياج الكبير لعفوه ومغفرته، وبيت الله الحرام يدل على الهداية وعلى العدل والمساواة؛ لأن المسلمين فيه يكونون سواسية في العبادة والمناسك واللباس والتمسك بالدين والرجوع إلى القرآن، والسكن في بيت الله الحرام يدل على التوفيق في العمل الصالح الذي قد يكون سببًا في دخول الجنة لأنه بيت الله والجنة داره، وبيت الله دار المغفرة لأنه يعود منه الحاج كما ولدته أمه مغفورًا له الذنوب ولو كانت كزبد البحر.

والسكن في بيت الله الحرام هو أيضًا زواج مبارك للأعزب أو العزباء، وقد يكون بشرى بالحج لبيت الله الحرام - وكون هبة الرحمن تسكن بالحرم أيضًا فإن كانت عزباء فذلك زواج لها، وقد تكون بدلالة الاسم فذلك هبة من الرحمن لكم جميعًا - وذبح الخروف وسلخه إن كان أخوك في خصومة فذلك نصر له.

وقد يكون قربة إلى الله وتوبة صادقة، وإن كان عليه دين فذلك سداد دين وتفريج كرب وزوال هم وأمن وأمان، وإن كان ذبح الخروف من أجل الأضحية فقد يدل ذلك على الحج والشفاء من مرض، وربما دل ذبح الخروف وسلخه على أخذ أموال من عدو، وقد يكون ذبح الخروف وسلخه مفارقة لأحد أفراد البيت، ومن أهدي إليه خروف رزق ولدًا ويكون من الصالحين.

وكون هذه الخراف للصدقة فذلك يدل على دفع البلاء عنكم وعافية المريض منكم والرزق والخير لكم، وتدل الصدقة على صدق من أخرجها، وربما دلت الصدقة على المعافاة من الحسد، وصدقة السر كفارة للذنوب، أو القرب من العلماء، والصدقة تدل أيضًا على زيادة التسبيح وأعمال البر.

والصدقة تدل أيضا على تزكية النفس وتطهيرها لقوله تعالى ( خذ من أموالهم صدقة تطهرهم وتزكيهم بها ) - وكون الوالد استطال وقت انتظار أخوك فيبدو أن الأخ مقصر معكم في أمر وقد يكون مقصرًا مع والده أو صلة أرحامه.. والله أعلم.. وأدعو الله أن يرزقك خير هذه الرؤيا اللهم آمين..

*************************

أرسل رؤياك نفسرها فى الحال

 للتواصل مع الشيخ عبدالحى العسكرى على صفحة (المصريون) على فيس بوك

 أو اتصل على الرقم التالى 01062137666

 

 

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

الزيادات الجديدة في أسعار شرائح الكهرباء

  • فجر

    03:37 ص
  • فجر

    03:37

  • شروق

    05:13

  • ظهر

    12:06

  • عصر

    15:46

  • مغرب

    19:00

  • عشاء

    20:30

من الى