• الجمعة 16 نوفمبر 2018
  • بتوقيت مصر09:46 م
بحث متقدم

رؤيا السيارة والكوبري المنهار

تفسير الأحلام

رؤيا السيارة والكوبري المنهار
رؤيا السيارة والكوبري المنهار

رأيت أنني أسير بسيارتي وقبل صعودي لكوبري رأيته منهارًا وبه شروخ قال لي بعض الواقفين بسيارتهم أمام الكوبري سيري عليه سيارتك صغيرة ولن ينهار، بينما حذرتني واحدة ألا أفعل لو كنت خائفة، وبالفعل رجعت بالسيارة وفكرت في ركنها وركوب المواصلات.. ولكن ظهرت لي قريبة قالت سنمر بسيارتك من طريق آخر ونسأل كيف نصل من خلاله.. ولكن الطريق الآخر كان مظلمًا ومهجورًا ومخيفًا وكنت أخذت قرار السير فيه معها واستيقظت، فما التأويل؟

التأويل:

السيارة تدل على تغير حالك إلى حال آخر، وقد يكون تغير من مكان إلى مكان وإن كنت فى هم فهى خروج من هم وبشرى لك بالخير لقوله تعالى ( وجاءت سيارة فأرسلوا واردهم فأدلى دلوه قال يا بشرى هذا غلام .....) يوسف 19 .

وتدل السيارة على تجمع الأسرة واجتماع شملها وتيسير أمورك وسوف تقضى حوائجك إن شاء الله، وإن كنت موظفة فقد تدل السيارة على عملك وقيادتها قد يدل على الترقية والارتقاء فى العمل . وتدل أيضاً على حياتك - وركوب السيارة يدل على السفر والتنقل بين الأماكن والبلدان.

 والسيارة أيضاً سرور لك ونعمة - والوقوف أمام الكوبري والتفكير في الصعود عليه يدل على أنك كنت مستقرة و تمرين الآن بمرحلة فى حياتك هى مهمة وصعبة وسوف يطرأ على حياتك العملية أو العامة تغيير وكان من الممكن أن يكون التغيير إيجابيًا إذا مررت بسهولة، ولكن ما حدث يدل على مرورك بمرحلة صعبة فى حياتك وشاقة عليك وفيها الحيرة فى الأمر والحيرة فى اتخاذ القرار، لأن العبور على الكوبرى المكسور هو تحذير من أمر فيه سوء على وشك الحدوث أو تحذير من عدو.

وانهيار الكوبري يدل على الفشل أو المشاكل الأسرية للمتزوجين والتى قد تصل إلى التفكير فى الطلاق لصعوبتها، وغالباً ما يكون الكوبرى عاليًا فلذلك هو يدل لك على مرحلة حاسمة في حياتك فإن كنت عزباء قد يدل على زواج قريب أو بعيد حسب طول الكوبرى وامتداده وقد يكون زوج ذو مكانة عالية، ولكن عدم مرورك عليه قد يدل على التعطيل فى الأمر والمخاوف التى تسيطر عليك واحتياجك للأمان .

وإن كنت متزوجة فعدم مرورك على الكوبري وفيه شروخ وقد ينهار فقد تكونى الآن تمرى بظروف أو مشاكل أسرية تهدد الاستقرار الأسرى فأرجو الحذر وعدم التسرع فى اتخاذ القرار والأخذ بالأسباب لحل المشكلة.

و المرأة الحامل التي تعبر الكوبرى بسهولة فذلك ولادة طبيعية و ميسرة وربما يكون المولود ولدًا، وبالنسبة للمطلقة فإن رؤيتها للكوبرى فإن تخطته فذلك يدل على أنها تتجاوز محنة الطلاق وأن حياتها في المستقبل ستكون أفضل إن شاء الله و قد يكون زواجًا جديدًا .

وقد يدل الكوبري الذى به شروخ تمنع المرور عليه إلى صعوبة سبل التعايش بين الزوجين أو بين الأهل أو مشاكل فى العمل و انقطاع موارد الرزق أو صعوبة الإنجاب، وإذا كان الكوبري فوق البحر وكان العبور عليه سهلاً فقد يدل على السفر، أو على الرزق و الزواج للأعزب أو العزباء .

أما عبور الكوبري المعلق فوق النهر فهو يدل على العمر الطويل والحياة السعيدة والنجاح و زيادة المال - ورجوعك بالسيارة وتغيير الطريق هو تفكيرك فى حل المشاكل، ولكن كون الطريق مظلم فذلك يدل على وقوع ظلم عليك، وأرجو عدم التقصير فى الطاعة فقد يدل الظلام على ظلمة المعصية أى التقصير فى الطاعة.

والطريق المهجور وسيرك في الظلام قد يكون معاناة من بلاء و هم وغضب ووقوع بعض الاستفزازات عليك التى تصل بك للغضب، ولو كنت تقصدين أن الطريق مخيفًا وكنت خائفة فيبدو أيضًا أنك تعانى من مشكلة سببت لك ضيقًا وهمًا والرؤيا تبشرك بالنجاة والنصر وتفريج الكرب لقوله صلى الله عليه وسلم (نصرت بالرعب) . وأرجو أن تنتبهى لأن الخوف أحيانًا يؤول بارتكاب ذنب.

 والخوف سلامة لك من أمر تكرهيه والخوف توبة فكل خائف تائب. والخوف يؤول أيضًا بالضد فهو أمان لك لقوله تعالى ( وليبدلنهم من بعد خوفهم أمناً ) النور 55. وابشرى فالخوف نجاة لك لقوله تعالى : ( فخرج منها خائفًا يترقب قال رب نجنى من القوم الظالمين ) القصص 21 .. والله أعلم .. وأدعو الله أن يرزقك خير هذه الرؤيا اللهم آمين ..

*************

أرسل رؤياك نفسرها فى الحال

 للتواصل مع الشيخ عبدالحى العسكرى على صفحة (المصريون) على فيس بوك

 

 

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

من المسؤول عن خسارة الأهلي للقب الأفريقي؟

  • فجر

    05:02 ص
  • فجر

    05:02

  • شروق

    06:28

  • ظهر

    11:45

  • عصر

    14:41

  • مغرب

    17:01

  • عشاء

    18:31

من الى