السبت 31 يوليه 2021
توقيت مصر 16:22 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

التحقيق مع 3 من نجوم بوليوود على صلة بانتحار ممثل شهير

800
النجمة ديبيكا بادوكون
Native

قال مسؤولون إن وكالة مكافحة المخدرات الهندية استجوبت ثلاثة ممثلين من نجوم بوليوود، من بينهم النجمة ديبيكا بادوكون، يوم السبت، كجزء من تحقيق حول صلات مزعومة بباعة مخدرات وعصابات.

وكانت بادوكون أول من وصل إلى مكتب هيئة مكافحة المخدرات في مومباي، بعد أن تلقت استدعاءً في الأسبوع الماضي أثناء تصوير فيلم في منتجع الشاطئ الغربي في جوا.

وأظهرت قنوات إخبارية تلفزيونية هندية في وقت لاحق، كلاً من الممثلتين شرادها كابور وسارة علي خان وهما يصلان إلى مكتب مكتب الوكالة للاستجواب.

ولم تتوافر على الفور تفاصيل الاستجواب.

وقالت وكالة مكافحة المخدرات في بيان، إنها بدأت تحقيقًا بشأن المخدرات بعد وفاة الممثل الشاب سوسانت سينج راجبوت الذي عثر على جثته في مقر إقامته في مومباي في يونيو الماضي.

وبادوكون هي واحد من بين أكثر من عشرة من نجوم السينما الهندية الذين استجوبتهم الوكالة في الأسبوعين الماضيين. وتم استجواب كاريشما براكاش يوم الجمعة.

قال المخرج البارز في بوليوود، كاران جوهان، في بيان الجمعة، إن مزاعم تناول المخدرات في حفل أقامه في يوليو من العام الماضي في مقر إقامته "كاذبة ولا أساس لها".

وجاء رده بعد ظهور مقطع فيديو قديم لحفل مليء بالنجوم في مقر إقامته على وسائل التواصل الاجتماعي، حسبما ذكرت وكالة "اسوشيتدبرس".


وكان قد عثر على راجبوت البالغ من العمر 34 عامًا ميتًا في شقته في بومباي في 14 يونيو، وقالت الشرطة حينها إنه أقدم على الانتحار، لكن عائلته تقدمت بشكوى في وقت لاحق ضد تشاكرابورتي متهمة إياها بالتحريض على الانتحار وجرائم أخرى، وهو ما تنفيه الممثلة المذكورة.