الخميس 05 أغسطس 2021
توقيت مصر 00:39 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

وفاة نجم رياضي شهير في ظروف غامضة

Native
عُثر على نجم الرجبي، الإنجليزي جوردان كوكس، ميتًا في منزله اليوم بمدينة "هال"، شرقي إنجلترا، من دون أن تكون هناك شبهة جنائية حول الوفاة.

وتستبعد الشرطة وجود دوافع جنائية حول الوفاة المفاجئة للاعب البالغ من العمر 27 عامًا، فضلاً عن أن تكون لها علاقة بفيروس كورونا المستجد. وأشاد اللاعبون والأندية المختلفة بالنجم الشاب بعد تداول أنباء وفاته ظهر اليوم.

وقال نيل هودجيل، مالك نادي "هال كينجستون روفرز"، الذي كان يلعب في صفوفه اللاعب الراحل: "وفاة جوردان جاءت بمثابة صدمة رهيبة لنا جميعًا في النادي. لقد رأيته آخر مرة في مباراة الاحتياط".

وأضاف: "بدا جوردان دائمًا مفعمًا بالحياة والروح وخسارة حزينة جدا. أود أن أعرب عن تعازي الصادقة لأمه وصديقته وعائلته في هذا الوقت المروع"، وفق ما نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وقال النادي المنافس "هال إف "سي: "يشعر الجميع في هال إف سي بحزن عميق عندما علموا بوفاة اللاعب السابق جوردان كوكس. قضى جوردان جزءًا من التدريب في 2019 مع FC، حيث ظهر في مباراتين وديتين. نتضامن مع أصدقائه وعائلته وزملائه السابقين في هذا الوقت العصيب".

وقال متحدث باسم "وارينجتون وولفز": "يشعر الجميع في النادي بالحزن الشديد والصدمة لخبر وفاة اللاعب السابق جوردان كوكس عن عمر يناهز 27 عامًا. وصلواتنا مع عائلته وأصدقائه في هذا الوقت العصيب للغاية".