الإثنين 25 يناير 2021
توقيت مصر 12:59 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

الديهى: راية حكم العالم ستنتقل للشرق بعد أزمة كورونا

 
قال الإعلامي نشأت الديهي، إن مقال هينري كيسنجر، وزير الخارجية الأمريكي الأسبق ومستشار الأمن القومي في عهد الرئيس نيكسون، الثعلب العجوز في صحيفة وول ستريت جورنال ، حول فيروس كورونا طال انتظاره. 
وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الاثنين، أن "كيسنجر" يتوقع أن تختفي رايات وتظهر رايات جديدة، وأن يكون هناك نظام عالمي جديد بمدخلات ومخرجات جديدة، ويخشى "كيسنجر" أن يحدث تفسخ وانفصال للولايات داخل الولايات المتحدة الأمريكية.
وتابع، أن "كيسنجر" يري هناك نظم تتشكل الآن لتحكم العالم بشكل مختلف، وهو ما تحدثنا عنه من قبل، متوقعًا أن راية حكأكد الإعلامي نشأت الديهي، أنه لولا برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تم في مصر لما استطعنا مواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا.
واعتبر "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الاثنين، أن أزمة كورونا ابتلاء من الله ليتعظ الناس ويعودوا إلى ربهم مرة أخرى. 
وطالب "الديهي"، المفكرين ورجال الفقه لإعادة علاقة صياغة جديدة روحانية بين العبد وربه، علاقة روحانية بعيدة عن المصالح، وكيفية الاستفادة من الأزمة وتحويلها من نقمة لنعمة.