السبت 31 يوليه 2021
توقيت مصر 17:53 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

السجن 7 سنوات في انتظاره..

يعتدي على ابنه بوحشية والأم تصوره: «بنربيه»

Native
لم يكتف الأب بالاعتداء على ابنه البالغ من العمر 6 سنوات، لأنه رفض القيام بالتدريبات الرياضية، بل قامت زوجته بتصوير وهو يعتدي عليه بكل قسوة، وشاركت مقطع الفيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".   

 والزوجان من قيرغيزستان وهاجرا إلى روسيا في أكتوبر من العام الماضي، وحصلا على وظيفة عامل نظافة في موسكو. ولديهما ثلاثة أطفال، وينتظران طفلهما الرابع بعد شهور. 

 وفي المقطع الذي تم تداوله للواقعة، ظهرت الأم "تشونوسوف" (33 سنة) وهي تضحك بينما يركل زوجها "إيميلبيك زونوسوف" (35 عامًا) ابنهما لرفضه القيام بأداء تمرينات الضغط داخل منزلهما.  وتظهر اللقطات الأب وهو يعتدي على ابنه بقضيب معدني، قبل أن تتدخل قريبته وتنقذه من يده، فيما قامت زوجته لاحقًا بنشر المقطع على الإنترنت، قائلة إنه يظهر "الطريقة الصحيحة لتعليم طفل".  وتم القبض على "إيميلبيك" لاحقًا بتهة تعذيب قاصر، ويواجه عقوبة السجن سبع سنوات حال إدانته.

ويقول الادعاء، إن الصبي كان جسمه مغطى بالكدمات، وظهرت عليه علامات الصدمة العقلية إثر تعرضه للاعتداء، بحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية. 

بينما يبرر الأب ما قام به، بالقول: "قلت له أن يقوم بالتمارين لكنه رفض. لم أضربه بشدة. لم يصب بأذى. لم يشعر الطفل بأي شيء ولا يحمل ضغينة علي. الجميع يضربون أطفالهم من أجل تربية شخص جيد. كنت أضرب طفلي ، وليس شخصًا آخر. نحن أسرة ودودة وسعيدة".  وتم حبس إيميلبيك على ذمة المحاكمة في يوليو.

ويقيم الضحية الآن مع والدته، ويخضع لمراقبة الخدمات الاجتماعية المحلية.‎