الأحد 28 فبراير 2021
توقيت مصر 06:19 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

مراهق في سن الخمسين.. يتعرى أمام فتاة عمرها 7 سنوات

 

ألقت الشرطة في ولاية فلوريدا الأمريكية، القبض على رجل يبلغ من العمر 50 عامًا، بعد أن دأب على التعري أمام فتاة لا يتجاوز عمرها 7 سنوات.

وقال بوب جونسون، قائد شرطة مقاطعة سانتا روزا، للصحفيين، إن إريك ستريت تم ضبطه يوم الأحد بعد مطاردته لفتاة تقل عن 12 عامًا، وتهم التعدي على ممتلكات الغير، بعد أن تم تصويره بالفيديو خارج نافذة الفتاة في خمس مناسبات منفصلة على الأقل.

وأضاف: "هذا ليس منزله الذي يوجد فيه، هذا منزل جاره"، مشيرًا إلى أن "النافذة التي يطرقها تخص فتاة تبلغ من العمر 7 سنوات"، وقد ذهب إليها ثلاث مرات يوم الجمعة في محاولة لجذب انتباهها.

وأضاف: "في كل مرة يقرع فيها النافذة، يكون عاريًا"، مبينًا أنه شوهد أيضًا على كاميرا مراقبة وهو يزيل شاشة من نافذة غرفة نوم الفتاة، بعد أن قام والداها بتركيب الجهاز مع تزايد الشكوك حوله، وفقًا لما نقلته صحيفة "بينساكولا نيوز جورنال".

وجاء في التقرير، أن "أصحاب الممتلكات ووالدي الضحية أخبروه على وجه التحديد في الماضي أنه غير مسموح به بالظهور في ممتلكاتهم عاريًا".

وقالت الفتاة لرجال الشرطة، إنها تحدثت إلى الرجل خمس مرات بعد أن طرق على نافذتها، بما في ذلك مرة واحدة عندما سمحت له برؤيتها وهي ترتدي زي الهالوين.

وينتظر ستريت ، الذي تم حجزه في سجن مقاطعة سانتا روزا، المحاكمة بعد احتجازه مقابل كفالة بقيمة 27500 دولار لإطلاق سراحه. 

وقال إنه مُنع أيضًا بأمر تقييدي من الذهاب إلى ممتلكات جاره أو الاتصال بالفتاة.