مقتل سمسار عقب إقامة علاقة جنسية بالجيزة

مقتل سمسار عقب إقامة علاقة جنسية بالجيزة
 
مصطفى صابر
الجمعة, 17 فبراير 2017 17:49

كشفت تحقيقات نيابة حوادث شمال الجيزة برئاسة المستشار بدر مروان، في واقعة قتل سمسار على يد عاطلين بمنطقة أوسيم، وأكدا المتهمان أنهما تعرفا علي المجني عليه "ماهر . م . ح " البالغ من العمر ٥٣ عامًا، خلال تواجدهما في منطقة التحرير منذ ١٠ أيام  بعدما تدخل لحل خلافات نشأت بينهما وبين مجموعة من الأفراد الآخرين، ومن لحظتها أصبحوا أصدقاء.

أضاف المتهمان - خلال التحقيقات- أنه بعد مرور عدة أيام طلبهم المجني عليه لزيارته في مسكنه بمنطقة البراجيل وبالفعل ذهبنا إلى هناك جلسنا نتحدث سويًا وتناولنا المواد المخدرة وأقمنا علاقة جنسية سويًا لكن حدثت خلافات بعدها وتعدى علينا بالسب والشتم فتركنا منزله وقررنا العودة مرة أخرى للانتقام منه بعد ما فعله.

وتابعا:"إننا عاودنا في اليوم التالي وأوهمنا بعدم حدث أى شىء، كان قد أحضر وقتها كمية من المواد المخدرة وزجاجات الكحول، ظللنا  لساعات نتناولها وبعدما تأكدنا أن المجني عليه أصبح لا يستطيع الحركة وخلد إلى النوم تعدينا عليه بسلاح أبيض سكين فأصيب بجرح بالرأس.

وأوضح المتهمان، أنهما قاما بكتم أنفاسه باستخدام الوسادة حتي فارق الحياة، وقاما سريعًا بتوثيقه بملاءة سرير واستوليا على هواتفه المحمولة ومبلغ مالي ٤٠ جنيهًا وتمكنا من الهرب وتصرفا في المسروقات، وأضاف المتهمان في التحقيقات أنهما قاما ببيع المسروقات إلى شخص يدعي "أحمد.ر.ع" - صاحب محل هواتف محمولة بمنطقة إمبابة، وتم القبض عليهما بعدها.

وعلى ذلك أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة برئاسة المستشار بدر مروان، بحبسهما٤ أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بقتل سمسار عمدًا وسرقته.

كان  المقدم أمثل حرحش - رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، قد  تلقي بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة المجني عليه "ماهر .م .ح " - ٥٣ عامًا، سمسار ومقيم بمدينة الفردس بمنطقة البراجيل بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل ضباط القسم إلى مكان الواقعة وبالفحص عثر على جثة المجني عليه موثق القدمين واليدين بقطعة قماش ومصاب بجرح بمنتصف الرأس.

وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة للوصول لمرتكبي الواقعة وبتكثيف الجهود تم تحديد مرتكبي الواقعة، وتمكن كل من وليد عمرو، وياسر عبد العال معاونا مباحث القسم من القبض على المتهمين وهم "جاسر.خ.ع" - ١٦ عامًا، عاطل ومقيم بشتيل، و"حسين.م ح" - ٢٠ عامًا، عاطل وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus