التحفظ علي عضوبـ6ابريل داخل قسم بولاق

التحفظ علي عضوبـ6ابريل داخل قسم بولاق
 
مصطفى صابر
السبت, 11 فبراير 2017 18:48

قال مختار منير، محامى عبد العظيم فهمى الشهير بـ"زيزو عبده"، عضو حركة 6 إبريل، إن قسم شرطة بولاق الدكرور تحفظ عليه بعد ذهابه للقسم لتنفيذ قرار التدبير الاحترازى الصادر من محكمة جنايات القاهرة عقب اتهامه بالتحريض على التظاهر فى قضية ترسيم الحدود.

تابع منير، أن قرار التحفظ جاء بناء على  قرار صادر بضبطه وإحضاره من نيابة حوادث جنوب الجيزة  حيث إن "زيزو" تغيب عن الحضور للتوقيع على التدابير الاحترازية فى القسم يوم 8 فبراير الجارى فصدر له قرار بضبطه وإحضاره من قبل النيابة العامة".

وأوضح الدفاع أن قسم بولاق الدكرور أرسل مذكرة للنيابة بأن "زيزو" حضر بنفسه اليوم للتوقيع على التدابير الاحترازية ولكن النيابة أكدت أنه لن يحقق مع اليوم لذلك سيتم حجزه بالقسم للعرض على النيابة صباح غدٍ الأحد.

كانت المحكمة قد أخلت سبيل زيزو، بتدابير احترازية فى واقعة اتهامه بالتحريض على التظاهر اعتراضًا على اتفاقية ترسيم الحدود وقلب نظام الحكم، وقررت تأييد إخلاء سبيله.

وقد ألقت قوات الأمن القبض على "زيزو عبده" في منطقة المعادى صباح 22 إبريل الماضى، فى واقعة اتهامه بالانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام الدستور والفانون والتحريض على التظاهر.

 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus