عن تسريبات "موسي"..

أحمد النجار: "البرادعي ضحية"

أحمد النجار: "البرادعي ضحية"
 
آية عز
الأربعاء, 11 يناير 2017 15:01

أدان أحمد السيد النجار، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، التسريبات الهاتفية التي أذاعها الإعلامي أحمد موسى، للدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية السابق.

وقال "النجار"، في تدوينة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": إن "التسريبات إدانة لمن قام بها وليس من اُنتهكت خصوصيته فكل البشر يقولون في أحاديثهم الخاصة ما هو أكثر، والخوض فيها هو انتهاك آخر، ورغم أن موقفي تجاه الدكتور البرادعي وخياراته المعلنة صار سلبيًا، إلا أنه في هذا الأمر ضحية فعل خسيس".

وتابع: "القضاء الإداري ضمانة لتصويب الدولة وحصن للمجتمع لمعالجة أية تجاوزات للدولة فحافظوا على هيبته واحترامه ولا تنجروا لأي محاولة لانتهاكه، إعلام الصوت الواحد يقود للتدني والبلاهة وتجاوز كل قواعد المهنية والقانون نفسه، وخطورته الأكبر أنه يحرم المجتمع والدولة ممن يشير إلى مواطن الخطأ والخطر يحرمهم من ذلك الضوء الهادي لخيارات أخرى ولمخارج من أية أنفاق مظلمة، تلك المخارج التي تتيح الفرصة لاستدراك أي خطأ والنظر للرؤى المختلفة لمعالجة أي مشكلة أو أزمة".

وكان قد أذاع الإعلامي أحمد موسي، في برنامجه "على مسؤوليتي"، مساء السبت الماضي، مكالمات مسربة زعم أنها لمحمد البرادعي، بالتزامن مع إذاعة حوار الأخير مع شاشة تلفزيون "العربي".

 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus