الإعلانات

الإعلانات
 
المصريون
الأربعاء, 16 يوليو 2014 15:40

المصريون موقع إخباري إلكتروني شامل، يصدر عن شركة المصريون للصحافة والطباعة والنشر (ش.م.م) والتى يصدر عنها صحيفة المصريون الورقية (يومية - مستقلة).

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير / جمال سلطان

خلال ثمانى أعوام من نشأتها منذ عام 2005 نجحت "المصريون" فى أن تحقق مصداقية عالية بين جمهور القراء، وحضوراً واسعاً في أوساط النخبة والقيادات السياسية والاقتصادية وقدرة عالية على التأثير فى توجهات الرأى العام على المستويين المحلى والدولى.

المصريون تمثل المصدر الصحفى المصرى الأهم والأكثر تأثيراً لمتابعات الشؤون السياسية والاقتصادية والثقافية وغيرها في مصر لمئات الآلاف من المصريين المقيمين داخل وخارج مصر سواء فى العالم العربى أو مختلف دول العالم.

المصريون يقدر عدد متصفحي خدماتها الصحفية بأكثر من عشرون مليون قارئ شهريا من مختلف أنحاء العالم، وسيعرض فى هذا التقرير بالأرقام والإحصائيات عدد المتصفحين للموقع.

المصريون واحدة من المؤسسات الإعلامية الناجحة التى فرضت نفسها على الصحافة المصرية والعربية والقنوات الفضائية ووكالات الأنباء كمصدر هام للأخبار والتقارير الموثوقة والتي دائما ما تنفرد بها، وهو ما جعل مؤسسات إعلامية محلية وإقليمية وعالمية، صحف وفضائيات ووكالات أنباء بل وأجهزة هامة فى عدد من الدول، تنقل عنها انفراداتها وتحليلاتها السياسية والاقتصادية والثقافية وغيرها، كما قدمت مؤسسات إعلامية عريقة مثل هيئة الإذاعة البريطانية عروضاً للتعاون المهنى معها.

المصريون تملك مجموعة من الكوادر الصحفية من أعضاء نقابة الصحفيين المصريين، ولها مراسلون بكافة المحافظات المصرية، كما تملك مراسلين فى عدد من دول العالم، الى جانب استكتابها لعدد كبير من العلماء والمفكرين وأستاذة الجامعات على مستوى مصر والعالم.

باعلانك على المصريون تحقق الإنتشار

للتواصل عبر الهاتف 

002 01124449866 

002 01069090805

أو عبر الاميل

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus