تأجيل دعوى سما المصري لبطلان حكم استبعادها

تأجيل دعوى سما المصري لبطلان حكم استبعادها
 
المصريون ـ متابعات
الإثنين, 12 أكتوير 2015 00:35

قررت الدائرة الحادية عشرة بالمحكمة الإدارية العليا، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار أحمد أبو العزم، نائب رئيس مجلس الدولة، تأجيل دعوى البطلان المقامة من سامية أحمد عطية الشهيرة بـ"سما المصرى"، لإلغاء حكم استبعادها من الترشح عن دائرة الجمالية ومنشية ناصر بالانتخابات البرلمانية، لجلسة 18 أكتوبر الجارى. 

حملت الدعوى رقم 1969 لسنة 62 ق، واختصمت فيها اللجنة العليا للانتخابات وسمير صبرى المحامى، حيث أكدت أن قرار استبعادها جاء مجحفاً وظالماً لحقوقها السياسية. 
وأوضحت أن ما قدمه مقيم الطعن فى حقها ما هو تسجيلات لمشاهد تمثيلية وغنائية تستلزمها الحبكة الدرامية للأغنية أو المشهد التمثيلى، وأن الممثل أى كان دوره فإنه يبذل ما فى وسعه لإيصال وجهة نظره إلى المشاهدين دون أن يكون ذلك مرتبطاً بحقيقة شخصيته ومسلكه فى الحياة اليومية. 
واستشهدت فى دعواها بالفنان محمود المليجى، حيث أكدت أنه كان عضوا لمجلس النواب رغم اعتياده الدائم على تمثيل أدوار الجريمة والشر، وكذلك الفنانة مديحة يسرى التى كانت عضوه بمجلس النواب رغم قيامها بتجسيد بعض المشاهد التى تحتوى على قبلات وملابس قد تكون غير مقبولة، بالإضافة إلى ترشح المخرج خالد يوسف وقبول أوراقه رغم قيامه بإخراج أفلام كثيرة أثارت الجدل.

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus