متهم بـ"اللجان النوعية": "الشاهد عذبني وعرفته من صوته"

متهم بـ"اللجان النوعية": "الشاهد عذبني وعرفته من صوته"
 
شيماء السيد
السبت, 03 أكتوير 2015 14:21

أشتكى المتهم إسلام على يسر، أحد المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"خلية اللجان النوعية"، للمستشار محمد ناجي شحاتة، رئيس محكمة جنايات الجيزة، من تعذيب الشاهد وضابط الأمن الوطني عادل محمد يحيي.

وأضاف المتهم أن الضابط ألقى القبض عليه في الشارع ثم أصطحبه إلى المنزل ولم يكن هناك أي مضبوطات، لافتًا إلى أنه تم تعذيب 12 يومًا للاعتراف بأي شيء أمام النيابة العامة.

وأضاف أن الضابط هدده بتعذيب زوجته وعائلته، ملمحًا إلى أنه تعرف على الضابط من صوته، مطالبًا المحكمة بعرضه على الطب الشرعي لإثبات آثار التعذيب، وسمحت المحكمة له بذلك.

 تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد ناجي شحاتة وعضوية المستشارين محمد محمد النجدي وعبد الرحمن صفوت الحسيني وبسكرتارية أحمد صبحي عباس.

وكانت النيابة قد أسندت للمتهمين تهمة قتل مواطن باستخدام الأسلحة النارية والخرطوش وحيازة سيارات بلوحات معدنية مصطنعة، وإحراق موقف سيارات إدارة شرطة النجدة بالإسكندرية مما أسفر عن احتراق 3 سيارات، وأسندت إليهم كذلك تهمة اقتحام محطة وقود إمارات مصر وهددوا العاملين بها باستخدام الأسلحة النارية واحتجزوهم في محل بالبنزينة، وقاموا بحرقها بعد فتح مسدسات البنزين لتفرغ محتوي التانكات ومن ثم إشعال النار فيها، وأيضا قام المتهمون بحرق السيارات المتوقفة بمحيط قسم شرطة مينا البصل بالإسكندرية.

 

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus