التحقيق مع متهمين أطلقوا النيران على قوات أمن المنيا

التحقيق مع متهمين أطلقوا النيران على قوات أمن المنيا
 
جمال زكى
الجمعة, 02 أكتوير 2015 10:45

بدأت نيابة شمال المنيا، تحت إشراف المستشار عبد الرحيم عيد المالك المحامى العام لنيابات شمال، التحقيق مع 4 متهمين بإطلاق النار على أجهزة الأمن حال القبض عليهم، والتي أسفرت عن إصابة 2 والقبض على 2 آخرين بإحدى زراعات مركز مغاغة شمال المحافظة.

تلقى اللواء حسن سيف مدير أمن المنيا، إخطاراً من مأمور مركز شرطة مغاغة، بورود بلاغ من قيام 4 مزارعين هاربين من جريمة قتل عمد بالعودة لقريتهم مجددا، وبحوزتهم أسلحة نارية لأخذهم بالثأر.

بانتقال الأجهزة الأمنية لفحص البلاغ وقعت اشتباكات بين المتهمين وقوات الأمن وسط الزراعات المتاخمة لقرية طمبدى، تبادلا خلالها إطلاق الرصاص الحي، ما أسفر عنه إصابة كل من عبد العظيم محمد السيد 20 سنة فلاح، مصاب بطلق ناري بالفخذ ونجل عمومته نجاح محمود السيد 32 سنة، وأصيب بطلق ناري بالجانب الأيمن، كما تم ضبط 2 آخرين هما رجب محمد السيد 22 سنة، وشقيقه محمود، 26 سنة، والمطلوب ضبطهما وإحضارهما في قضية قتل عمد تحمل رقم 22522 لسنة 2014.

وتبين من التحريات الأولية أن المتهمين كانوا يسعون للأخذ بالثأر من عائلة سالم بذات القرية لوجود خصومة ثأرية سابقه بينهما، خلفت 2 من القتلى من عائلة محمود أوائل العام الجاري.

 
اشترك على صفحة المصريون الجديدة على الفيس بوك لتتابع الأخبار لحظة بلحظة
comments powered by Disqus